إعلان

سيدة عجوز تستغيث بمحلب على باب وزارة التعليم

11:59 م الثلاثاء 28 يوليه 2015

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

عقد المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، الثلاثاء، اجتماعاً مغلقاً داخل ديوان عام وزارة التربية والتعليم، مع الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، وعدد من قيادات الوزارة، وذلك لبحث آخر استعدادات الوزارة للعام الدراسي الجديد ومناقشة قضايا المعلمين.

وأثناء خروج رئيس الوزراء من ديوان عام الوزارة، كان عدد من المواطنين في انتظاره للوصول إلى حل لمشكلاتهم، وكانت إحدى المنتظرات سيدة عجوز، تشكو من نقل ابنها من شركة المقاولون العرب بشكل تعسفي، إلى شركة أخرى، رغم حصولها على تأشيرة من مجلس الوزراء عدة مرات لعودة ابنها مرة أخرى، ولكن دون جدوى.

كما كان في انتظار رئيس الوزراء أيضاً، عدد من طالبات الثانوية العامة المستحقين للحافز الرياضي ببطولة السباحة التوقيعية، واللائي تم حجب درجاتهن بسبب اكتشاف شبهة تلاعب بالدرجات، وحين قرر الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم إعادة منح الطالبات تلك الدرجات رفضت وزارة التعليم العالي، بدعوى أن وزارة التربية والتعليم أرسلت تلك الدرجات عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة، بالمخالفة للقرار الوزاري، وطلب محلب من مسئولي مكتبه الاطلاع على شكاوى المواطنين.

وبالنسبة لأزمة الحافز الرياضي، أكد الوزير أنه سيتم إعادة النظر في درجات الحافز الرياضي، وأنه تم تحويل الموضوع المثار حاليا إلى النيابة الإدارية وإذا ثبت وجود مخالفة سيتم اتخاذ إجراءات حاسمة.

فيديو قد يعجبك: