إعلان

الري: تبرعات مقاولي الوزارة لدعم الاقتصاد تجاوزت 5.3 مليون جنيه

09:51 ص الخميس 23 أبريل 2015

الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود سليم:

أعلن الدكتور حسام مغازي وزير الموارد المائية والري بأن حملة تبرع المقاولين ورجال الأعمال لوزارة الموارد المائية والرى تواصل فعالياتها، حيث قامت أكاديمية حياة الدولية بالتبرع بمبلغ 20 ألف جنيه لاستكمال تطهير ترعة أبو المنجا والترع المتفرعة منها بمحافظة القليوبية، وبذلك تتجاوز إجمالي التبرعات التي تلقتها الوزارة حتى الآن نحو 5,342 مليون جنيه.

وأوضح مغازي أن التبرع جاء تحت مبادرة ''السير من أجل النيل''، مشيرًا إلى قيام شركة الصعيد العامة للمقاولات بالتبرع بمبلغ 20 ألف جنيه من مستحقات الشركة لدى الوزارة عن عملية إحلال وتجديد شبكة الصرف المغطى في مساحة 3100 فدان بمنطقة الحصة الأولى بصرف الغربية إقليم وسط الدلتا، دعما للإقتصاد القومى.

واستمرارًا للحملة أعلن الوزير تبرع شركة الشرقاوي بمبلغ 30 ألف جنيه من مستحقات الشركة عن عملية إحلال وتجديد شبكة الصرف في زمام 2900 فدان منطقة برويك الثانية بصرف الغربية بإقليم صرفوسط الدلتا.

وقدم الوزير الشكر للمتبرعين على هذا الاتجاه الوطنى، والذى يدل على الحب والإخلاص لهذا البلد. جدير بالذكر أن إجمالي التبرعات التي تلقتها الوزارة حتى الآن بلغت نحو 5,342 مليون جنيه ، على مستوى مقاولي الوزارة ورجال الأعمال ، وذلك دعما لإقتصاد مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان