إعلان

ننشر حقيقة قرار وزير السياحة بمنع المسئولين من الإدلاء بتصريحات إعلامية

06:39 م الخميس 26 مارس 2015

وزير السياحة خالد رامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قالت رشا العزيزي، المتحدث الإعلامي لوزارة السياحة، إن ما تم تداوله بشأن قرار وزير السياحة خالد رامي، الموجه لجميع المسئولين بالوزارة بمنع الإدلاء بمعلومات أو بيانات لكافة وسائل الإعلام إلى من خلال المكتب الإعلامي فقط، هو إجراء تنظيمي وليس منع كما يتداول.

وأوضحت العزيزي -في تصريحات خاصة لمصراوي- الخميس، أن هذا القرار جاء بعد تداول بعض المعلومات الخطاء، ولذلك تم اصدار القرار حتى يثنى للوزارة التحقق من المعلومات المتداولة.

وأشارت إلى أن القرار لم يمنع للمسئولين عن قطاعات السياحة بالإدلاء بتصريحات لأي وسيلة إعلامية، مؤكده انه من حق وسائل الإعلام الوصول الى المعلومة الصحيحة وليس الخطأ على حد قولها.

يذكر أنه أعلن محررو شئون السياحة، في غالبية الصحف المصرية رفضهم لقرار المهندس خالد رامي وزير السياحة، بشأن عدم إدلاء المسئولين بالوزارة بمعلومات أو بيانات إلى كافة وسائل الإعلام، الأمر الذي يعد مخالفة لأعراف المهنة، وحق الصحفي في الحصول على المعلومة.

واعتبر محررو الشؤون السياحية أن قرار الوزير يفتح الباب لتداول معلومات خاطئة، ويكشف عن نوايا تتعارض مع التوجه الديمقراطي، إضافة إلى أنه يقدم رسالة سلبية عن الأداء السياسي للوزارة بعد ثورتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان