إعلان

وصول 6 مصريين مرحلين من السعودية وضبط 5 هاربين بمطار القاهرة

12:23 م الأحد 22 فبراير 2015

مطار القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ (أ ش أ):

استقبل مطار القاهرة الدولي اليوم الأحد ، 6 مصريين مرحلين من المملكة العربية السعودية بعد أن ألقت السلطات هناك القبض عليهم نظرًا لإقامتهم غير المشروعة.

وأفاد مصدر بالمطار أن المرحلين وصلوا على متن طائرة الخطوط السعودية القادمة من جدة ، وقد أمر اللواء علاء علي، مدير أمن المطار، بالكشف عنهم جنائيًا قبل السماح لهم بدخول البلاد للتأكد من سلامة موقفهم الأمني والقانوني، وأنه لم يصدر بحق أي منهم أحكام قضائية.

وفي سياق آخر، تمكن ضباط إدارة البحث الجنائى بمطار القاهرة من ضبط 5 أشخاص من المترددين على المطار هاربين من تنفيذ أحكام قضائية متنوعة وذلك في إطار تفعيل آليات الأداء الأمني واستنفار الضباط والقوات وتوسيع دائرة الاشتباه في أوساط المترددين على الميناء، وضبط المخالفين و الخارجين عن القانون .

وأفاد مصدر أمني أنه تم ضبط كل من "بهاء .أ " مطلوب للتنفيذ أحكام في ٩ قضايا آخرهم جنح عين شمس تبديد و المحكوم عليه فيها غيابيا بالحبس لمدة سنة ، و "خويلد .ص " مطلوب للتنفيذ في قضيتين آخرهما جنح مركز مغاغة و المحكوم عليه فيها غيابيا بالحبس لمدة أسبوع ، و"سامح .ر " مطلوب للتنفيذ في ٦ قضايا آخرهم جنح قسم الطالبية تبديد و المحكوم عليه فيها بالحبس لمدة ثلاثة شهور، و "محمد. ع " مطلوب للتنفيذ عليه في ٣ قضايا آخرهم جنح مركز الصف محاجر والمحكوم عليه فيها غيابيا بالحبس لمدة شهر، و"إبراهيم .ا " مطلوب للتنفيذ عليه فى قضية جنح قسم حلوان ضرب والمحكوم عليه فيها غيابيا بالحبس لمدة ٣ شهور.

وقد تم تحرير محاضر بوقائع الضبط واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: