إعلان

الجيش يُحبط محاولة تسلل عبر الحدود الشمالية.. ومقتل 5 متسللين

02:47 م الإثنين 23 نوفمبر 2015

العميد محمد سمير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قال المتحدث العسكري الرسمي العميد محمد سمير، إن قوات إنفاذ القانون المكلفة بتأمين خط الحدود الدولية في الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي نجحت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين، من إحباط محاولة لتسلل الأفراد عبر خط الحدود الدولية.

وقال المتحدث العسكري إن العناصر المكلفة بتأمين المنطقة الحدودية كانت قد رصدت فجر اليوم قيام مجموعة من الأفراد الأفارقة بمحاولة التسلل من الغرب إلى الشرق عبر خط الحدود الدولية بالتعاون وتحت إشراف عناصر إجرامية تقوم بتسهيل أعمال الهجرة غير الشرعية، وعلى الفور قامت القوات بإطلاق عدد من الطلقات التحذيرية والتحرك للقبض على المتسللين الذين بادروا بإطلاق النيران على قوة التأمين مما نتج عنه إصابة مجند بطلق ناري نافذ بالظهر.

وأشار إلى أن القوات قامت بالتعامل مع مصادر النيران لإسكاتها وضبط هذه العناصر الإجرامية ، مما أسفر عن مقتل 5 وإصابة 6 من المتسللين والقبض على 5آخرين وتبين أنهم جميعاً يحملون الجنسية السودانية.

وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وإحالة الواقعة إلى جهات التحقيق المختصة تخاذ الإجراءات القانونية حيالها مع اتخاذ ما يلزم من إجراءات لسرعة ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية المتورطة في ارتكاب هذا الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان