إعلان

محلب ينفي ما تردد حول تدخله لوقف برنامج ''العاشرة مساء''

06:21 ص الخميس 23 أكتوبر 2014

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

نفى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، ما تردد حول تدخله لوقف برنامج العاشرة مساءً، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي في قناة ''دريم الفضائية''.

وأبدي محلب، خلال اتصال هاتفي مع قناة ''التحرير'' الفضائية مساء الأربعاء، تقديره لدور الإعلام في مصر، مؤكدًا أنه حريص على التواصل مع الإعلاميين من أجل تقديم الرؤية الوطنية التي تسير عليها الحكومة للمجتمع.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء أن مالك قناة دريم الفضائية كان موجودا معه يوم قطع البث عن الإبراشي، ولم يتطرق معه إلى أمور تتعلق بالتليفزيون، مؤكدًا أنه لا يخلط الأمور ويحترم الإعلام والإعلاميين.

وأشار إلى أن ''الإبراشي حضر اجتماع الحكومة مع الإعلاميين ومالك قنوات ''دريم'' الفضائية، وقلت له إننا افتقدناك اليومين الماضيين وطلبت منهم العودة مرة أخرى''.

واعتبر محلب أن الإعلام كان سلاحا قويا لمحاولة تغيير الهوية المصرية في النظام الأسبق، مطالبًا بضرورة خلق تلاحم قوي بين الحكومة والإعلاميين، مشيرا إلى أن الإعلام من أهم القوى الناعمة وهو ضوء كاشف للسلبيات وسنظل داعمين له.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء أن وزراء حكومته مستمرون في أداء عملهم، نافيا تقدم أي منهم بالاستقالة، ومعربا في ذات الوقت عن تفاؤله بمستقبل مصر، قائلا إنه ''رغم نقص الموارد الذي تعاني منه البلاد إلا أن الخير قادم''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان