إعلان

رئيس هيئة الاستثمار: مصر بحاجة لخيرة العقول لطرح حلول تواجه التحديات

01:29 م الأربعاء 21 سبتمبر 2016

محمد حضر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

شارك محمد حضر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، في تدشين أول منتدى للرؤساء التنفيذيين في مصر من كبرى المؤسسات العالمية في مختلف المجالات وذلك كجزء من الرابطة العالمية للرؤساء التنفيذيين.

ووفقًا لبيان لهيئة الاستثمار اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، أثنى خضير على وجود محفل مثل هذا يضم خيرة العقول الشابة التي أصبح الجميع في احتياج لها للخروج بحلول غير تقليدية للتحديات التي تواجه ليس فقط مصر ولكن العالم أجمع، خاصة في ظل نظام العولمة الذي أجبر جميع الدول على التكاتف والعمل عن قرب معًا لتحقيق التنمية المستدامة المشتركة. 

وشرح خضير أن ما تواجهه مصر من تحديات اقتصادية هو جزء من التحديات الاقتصادية العالمية، وصناع القرار في مصر يدركون هذه التحديات ووضعوا حلولًا لها في إطار استراتيجية مصر للتنمية المستدامة لعام 2030.

وأكد أن وزارة الاستثمار والهيئة تدركان جيدًا أنه بدون تبادل الخبرات ووجهات النظر مع جميع أصحاب المصلحة لا يمكن التقدم إلى مستوى التطلعات.

ودعا خضير جميع الحضور في المنتدي إلى المشاركة الإيجابية في استطلاع الرأي الذي نشرته الهيئة باللغتين العربية والإنجليزية لما يريده مجتمع الأعمال باعتبارهم شركاء في صناعة القرار وصياغة الحلول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان