إعلان

''إمارات مصر'': افتتاح 5 محطات جديدة لتموين السيارات خلال العام الحالي

01:03 م الجمعة 20 مايو 2016

وزير البترول يرأس الجمعية العامة لشركة إمارات مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، على أهمية التحسين المستمر للخدمات المقدمة في مجال تسويق وتوزيع المنتجات البترولية ورفع كفاءة هذا النشاط، من خلال توفير بنية قوية لأداء الخدمات وإنشاء محطات نموذجية لتموين وخدمة السيارات وتطوير المحطات القائمة لتلبية احتياجات المواطنين وكافة القطاعات التجارية والصناعية.

ووفقًا لبيان للبترول تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، جاء ذلك خلال رئاسته للجمعية العامة لشركة إمارات مصر للمنتجات البترولية لاعتماد نتائج أعمالها خلال عام 2015 بحضور المهندس محمد طاهر وكيل أول وزارة البترول و المهندس طارق الحديدى الرئيس التنفيذى لهيئة البترول.

وتعد الشركة نموذجاً اقتصادياً متميزاً لمشروعات الشراكة بين مصر والإمارات، وتساهم فيها مؤسسة الإمارات العامة للبترول وشركتب ميدتاب وميدور عن قطاع البترول المصري.

وأكد المهندس خالد عبدالبديع رئيس الشركة، أن أنشطة الشركة الجارية وخططها المستقبلية تركز على تنفيذ شبكة نموذجية لمحطات خدمة وتموين السيارات من خلال التواجد في مواقع استراتيجية على الطرق الحيوية والسريعة و شبكات الطرق الجديدة لتقديم خدمات متكاملة لحركة النقل والجمهور على هذه الطرق إلى جانب تحقيق الترابط بين المحطات والمشروعات التي تنفذها الدولة.

وأوضح أن الشركة تقدم خدماتها من خلال 11 محطة متميزة في الطرق الحيوية بالقاهرة والجيزة و الواحات والإسكندرية والبحيرة والمنوفية والسخنة، وتتميز بتنوع الأنشطة والخدمات وتقديمها وفق المتطلبات العصرية.

وأشار رئيس الشركة، أنه سيتم إضافة 5 محطات جديدة وتشغيلها خلال العام الحالي في عدد من المواقع بالقاهرة الجديدة والطريق الدائري ودمنهور.

وأوضح محمد جمعة بن شرف المدير العام للشركة، أن التوسع في أنشطة توزيع المنتجات البترولية لعملاء القطاع الصناعي والتعاقد مع عدد من كبار العملاء، ساهم في تحقيق نتائج ايجابية للشركة، لافتًا إلى التوسع في اسطول شاحنات نقل المنتجات البترولية لاستيعاب التعاقدات الجديدة واستخدام أحدث التطبيقات التكنولوجية للرقابة على نقل وتوزيع المنتجات البترولية إلى العملاء.

وأضاف أن أعمال الشركة في نشاط تموين الطائرات حققت مؤشرات واعدة من خلال التكامل الاستراتيجي والشراكة الحصرية مع شركة مصر للبترول في مشروع لتموين الطائرات بالوقود بمطاربرج العرب الجديد المخطط أن يكون ثاني أكبر المطارات بمصر، حيث يحقق المشروع المتكامل الذى يحمل إسم " امصرجيت " نتائج ايجابية منذ انطلاقه فى عام 2014 ويضم أنابيب ومستودعات وتشغيل وإدارة محطة لتموين الطائرات باستثمارات أكثر من 50 مليون جنيه.

وألمح إلى أن التعاون مع مصر للبترول في مشروعات تموين الطائرات يمتد إلى العمل في 12 مطار إقليمي بمصر من خلال اتفاقية تجارية بين الجانبين، مبينًا إلى أنه تم إبرام اتفاقية مع شركة اكسون موبيل العالمية لخدمات تموين الطائرات في مطار القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان