إعلان

مواطنة لحنفي: "بناخد التموين مرتين ببلاش وقول للريس انت نصير الغلابة"

09:51 ص الثلاثاء 22 ديسمبر 2015

خالد حنفي وزير التموين اثناء جولته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قام الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية بجولة مفاجئة على بعض المخابز والمستودعات ومحلات البقالة والأسواق بمنطقة السيدة زينب والخليفة والقلعة والأبجية وعين الصيرة.

ووفقًا لبيان للتموين اليوم الثلاثاء تلقى مصراوي نسخة منه، اطمئن الوزير خلال الجولة على توافر احتياجات المواطنين من الخبز طوال اليوم وبدون طوابير، وأيضًا توافر السلع التموينية وسلع نقاط الخبز لدى البقالين التموينيين، وانخفاض أسعار السلع والخضر بالأسواق.

كما تفقد الوزير مستودعات البوتاجاز بعين الصيرة حيث كانت مليئة بالأسطوانات، ولا يوجد هناك زحام أو طوابير مثل ما كان يحدث في نفس الفترة من العام السابق، كما تفقد بعض منافذ شركة المصريين التي تحتوي على كميات كبيرة من السلع الغذائية بأسعار مخفضة لكافة المواطنين.

والتقى خلال الجولة بعدد من المواطنين الذين أعربوا عن تقديرهم للرئيس السيسي ووزارة التموين لنجاح مبادرات خفض الأسعار وتوفير كافة السلع بالمجمعات الاستهلاكية بأسعار مخفضة، كما أشاد المواطنون بالمجهود التي تقوم به الوزارة لخدمة المواطنين ونجاحها في تطبيق منظومتي الخبز والسلع التموينية والقضاء على طوابير الخبز.

وقالت إحدى المواطنات لوزير التموين: "بلغ شكري للريس لأن أول مرة نأخد التموين مرتين ببلاش - وتقصد السلع التموينية وسلع فارق نقاط الخبز - وانت نصير الغلابة".

وطلب وزير التموين من بعض أصحاب محلات البقالة التموينية توفير ثلاجات بمحلاتهم لإمدادهم باللحوم المجمدة والدواجن المجمدة والأسماك لطرحها للمواطنين بأسعار مخفضة وقال لهم "خدوا بالكم من الناس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان