إعلان

بالفيديو.. غيرة زوجة تسبب معركة بموكب ديني في بيرو

02:20 م الأربعاء 19 أبريل 2017

غيرة زوجة تسبب معركة بموكب ديني في بيرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هشام عواض:

غيرة المرأة ليس لها حدود، فعندما تشعر الزوجة باقتراب أي فتاة أخرى من زوجها فإنه يجن جنونها وتتخذ ما يلزم للحفاظ على زوجها، وبعض النساء قد لا يتحكمن في غضبهن وهو ما حدث مع سيدة في دولة بيرو.

وخلال مسيرة دينية في إطار الاحتفالات بأسبوع الآلام، التي شهدتها منطقة سانتو كريستوبال بالعاصمة ليما، حدث شجار عنيف، عندما رأت سيدة زوجها وهو يعانق عشيقته وسط حشود المحتفلين الذين كانوا بعشرات الآلاف، بحسب صحيفة "Mirror" البريطانية.

وأدت هذه الصدفة إلى إثارة غضب الزوجة مما دفعها لخوض معركة حامية مع عشيقة زوجها، وانخرط السيدتان وأصدقائهنّ في الشجار، الذي تخلله شد شعر وتبادل صفعات وحاول المارة دون جدوى لاستعادة النظام.

وكانت الزوجة قررت السفر بمفردها إلى المهرجان بعد أن أخبرها زوجها بأنه مشغول، إذ كانت تسعى للحصول على فرصة للتأمل والوصول إلى السلام الداخلي مع الحجاج الآخرين، ولكن ذلك تغير عندما لمحت زوجها في المسيرة مع عشيقته.

وبمجرد رؤية العشيقة انقضت عليها الزوجة الغاضبة، قبل أن يفرق الحجاج الآخرون بينهما بصعوبة. وتسبب الاضطراب في تأخير المسيرة التي تستغرق ساعتين فقط في العادة، كما أدى إلى إلغاء المشهد الأخير الذي يتم فيه تمثيل صلب المسيح في أعلى التل.

يذكر أن هذه المسيرة المعروفة باسم "صعود تلة سانتو كريستوبال"، إحدى أقدس مسيرات الحج لدى المؤمنين خلال الأسبوع المقدس في العاصمة ليما.

فيديو قد يعجبك: