• 10 معلومات عن نجوى إبراهيم.. تزوجت 3 مرات أشهرهم بلاعب كرة قدم

    08:50 م الإثنين 04 أبريل 2016
    10 معلومات عن نجوى إبراهيم.. تزوجت 3 مرات أشهرهم بلاعب كرة قدم

    الفنانة نجوي إبراهيم

    كتب - أحمد علاء:

    في ذكري عيد ميلاد الإعلامية والفنانة نجوي إبراهيم، الحاصلة على لقب "ماما نجوى" بالرغم من صغر سنها حينها، يرصد "مصراوي"، أبرز 10 محطات في حياتها المهنية والفنية كالتالي:

    1- بدأت حياتها العملية مذيعة بالتليفزيون المصري، ثم رئيسة لقناة النيل للأسرة والطفل.

    2- صاحبة بطولة 12 فيلمًا ووقفت أمام كبار النجوم، وتعاملت مع أشهر المخرجين.

    3- فيلم "الأرض" نقطة الانطلاق الحقيقية لها.

    4- ولدت في 4 أبريل واستحوذت على قلوب وعقول الأطفال والكبار بأعمالها الفنية والتليفزيونية.

    5- تخرجت في كلية الآداب قسم اجتماع ثم عملت بالتليفزيون، وتدرجت في المناصب لتثبت التزاما وحضورًا طاغيًا ما جعلها تحصل علي لقب المذيعة المثالية.

    6- عُينت رئيسة لقناة النيل للأسرة والطفل في 1995 وقدمت العديد من البرامج الناجحة مثل "اخترنا لك"، و"صباح الخير يا مصر"، و"عصافير الجنة"، و"فكر ثواني واكسب دقائق". وهي من أدخلت شخصية (بقلظ) في برامج الاطفال وبالتالي حصلت على لقب "ماما نجوى".

    7- لها ابتسامة مميزة وطلة خاصة، جذبت المخرجين ليرشحها المخرج يوسف شاهين في فيلمه الأشهر "الأرض"، حيث تألقت في آداء دور الفلاحة المصرية بلهجتها المميزة.

    8- تهافت عليها المخرجون لتقف أمام كبار النجوم، مع محمود ياسين في السادة المرتشين والرصاصة لاتزال في جيبي. مع محمود عبد العزيز في حتى أخر العمر، ومع محمود المليجي في فيلم الأرض، ومع أحمد زكي في فيلم المدمن، ليبلغ عدد أفلامها 12 فيلمًا.

    9 - وكان هذا التألق سببًا في أن تصر نجوى إبراهيم على وضع اسمها قبل أي نجم، ولكن عندما رشحت للعمل أمام العملاق محمود مرسي في مسلسله "أبو العلا البشري" كان من المستحيل أن ينفذ لها هذا الشرط والذي أصرت عليه وبالتالي لم تشترك معه في المسلسل.

    10 - تزوجت نجوى إبراهيم ثلاث مرات أولاهم من لاعب الكرة الشهير مروان كنفاني صاحب الجنسية الفلسطينية وأنجبت منه أولادها، وعندما عين مستشاراً للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات الأمر الذي كان يتطلب إقامتها معه في نيويورك مقر الأمم المتحدة، رفضت نظراً لكثرة ارتباطاتها الفنية بالقاهرة ما أدى لحدوث الخلافات التي أدت إلى الانفصال، وتزوجت بعد ذلك من المذيع اللامع أحمد فوزي، ثم انفصلت عنه. وكان الزواج الثالث من رجل الأعمال السعودي عاصم القزاز والتي ظلت سراً حتى تم الإعلان عنها رسمياً.

    إعلان

    إعلان

    إعلان