إعلان

زوج مصابة بحادث ميكروباص الطبيبات: "رايح ادفن ابني اللي ماشفتوش"

04:53 م السبت 18 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا– محمد النادي:

بعد أن فقد ابنه، جنينًا، جراء الحادث التي تعرضت له زوجته الدكتورة راعوث القس أشعياء، إحدى المُصابات في حادث أتوبيس طبيبات المنيا، الذي وقع الأربعاء الماضي، أعلن زوج الطبيبة على حسابه الشخصي "دفن الجنين".

"رايح أدفن ابني اللي ماشفتوش عيني واللي مش هتشوف غيره تاني، الله ينتقم من اللي كانوا السبب"، كلمات كتبها سامح ميخائيل، زوج الطبيبة المُصابة، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معبرًا عن حزنه، بعد أن فقد طفله في الحادث، واستئصال رحم زوجته؛ ما يجعلها غير قادرة على الإنجاب مرة أخرى.

وقال القمص بباوي رمزي، عم "راعوث"، إنه في عام 1990، تعرضت ابن شقيقه ووالدها لحادث سير، أسفر عن مصرعه وإصابة "راعوث" بكسور؛ إلّا أنها استطاعت التغلب على إصابتها وتفوقها في حياتها التعليمية، حتى أصبحت طبيبة.

وأضاف "عم المُصابة"، أنّ ابنة شقيقه، تزوجت منذ 3 سنوات تقريبًا، وأنجبت طفلة، وكانت تنتظر مولودها الثاني؛ إلّا أن الحادث تسبب في وفاته، واستئصال الرحم.

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي، الأربعاء الماضي، عند مدخل بوابة الكريمات بزمام محافظة الجيزة، حادث تصادم سيارتين، أسفر عن مصرع 3 طبيبات وسائق، وإصابة 11 آخرين، وجميعهم من أبناء محافظة المنيا، وجرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج.

-------

فيديو قد يعجبك: