دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن يكشف الكواليس.. ويصرح: حكم "مرتشي وفاجر" أضاع حلمنا

11:53 م الأربعاء 24 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، أنه فريقه ودع الكونفيدرالية بسبب حكم "فاجر ومرتشي"، مشيرا الى أن المصري حقق انجازا كبيرا، فشلت فيه أندية كبيرة في إفريقيا ومصر.


وودع المصري البورسعيدي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، من نصف النهائي، بعد الخسارة 4-0، من فيتا كلوب الكونغولي، في لقاء الإياب، وكان التعادل بدون أهداف نتيجة مباراة الذهاب.

وأشار إبراهيم حسن في تصريحات لقناة "أون سبورت" "المصري اجتهد وقدم أفضل ما لديه في ظل امكانيات صعبة للغاية، مشوار المصري لم يكن سهلا، خضنا العديد من المباريات خاصة في الأدوار التمهيدية، كنا الأحق بالتأهل للنهائي، لولا الفضيحة التحكيمية".

واستمر "ما حدث في المباراة فضيحة تمس سمعة الكرة الإفريقية، قمنا بإرسال كل المستندات وما نمتلك مع فيديو وصور، للاتحاد الإفريقي من أجل التحقيق في الواقعة، الحكم طلب مننا تقديم عرض له، وبالتالي كان يمتلك عرضا من قبل، تحدث مع طبيب الفريق اثناء الاجتماع الفني وطلب رقم هاتفه وتواصل معه ولدينا كل الأدلة".

وأضاف "لا يوجد أزمة عندما تخسر بشرف، أي كانت نتيجة المباراة، لكن ما حد فضيحة، خرجنا من البطولة بفعل فاعل، حلم المصري ضاع بسبب حكم فاجر ومرتشي، اثق في الكاف، وأعتقد أن ابسط حقوقنا أن يتم منحنا التأهل للمباراة النهائية".

وتابع "الجميع شاهد ما حدث في المباراة، كان لنا هدفا بجانب عدم احتساب 4 ركلات جزاء واضحة، النتيجة العادلة أن يتم احتساب المباراة لصالحنا، ونتأهل للنهائي".

واختتم "ما قام به المصري في البطولة يعد انجازا كبيرا، هناك أندية كبيرة في القارة ومصر، لم تستطع التأهل للمجموعات وودعت البطولة من الأدوار التمهيدية، الحمد لله على كل حال، ونتمنى مساندة الجميع لنا".

فيديو قد يعجبك: