الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

99 76
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

كارتيرون: يجب علاج مشكلة "إهدار الفرص".. أهدي التأهل لـ70 مليون أهلاوي

11:50 م الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أيمن جيلبرتو:

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، أنه سيعمل في الفترة المقبلة على علاج مشكلة "اهدار الفرص"، مشيرا الى أن هناك مكاسب من مباراة وفاق سطيف، ويهدي التأهل لـ70 مليون مشجع أهلاوي.

وتأهل النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد اقصاء وفاق سطيف الجزائري، بعدما فاز ذهابا بنتيجة 2-0، وخسر إيابا بنتيجة 2-1، ليلاقي الترجي التونسي في المباراة النهائية.

وأشار كارتيرون في تصريحات لقناة النادي الأهلي "لعبنا مباراة كبيرة، كنت قلقا قبل المباراة بسبب حالة اللاعبين الدوليين، وللأسف، وقعنا في نفس خطأ مباراة الذهاب، عندما أهدرنا العديد من الفرص".

واستمر "كان يمكن لنا حسم التأهل بشكل أكبر من لقاء الذهاب لولا اهدار الفرص السهلة، سجلنا هدفا، لكن الأمور أصبحت صعبة بسببنا بعد دخول هدفين في شباكنا، كنت قلقا ومتوترا".

وأكمل "سنعمل على تصحيح تلك الأمور في الأيام المقبلة لتفادي اهدار الفرص في النهائي، سأتحدث مع اللاعبين، يجب أن لا نصعب الأمور على أنفسنا، ونستفيد من كل الفرص".

واختتم "هناك أيضا ايجابيات أهما التأهل للمباراة النهائية، وأهدي التأهل لـ70 مليون مشجع للنادي الأهلي، بجانب عودة سعد سمير وعمرو السولية للتشكيل الأساسي".

فيديو قد يعجبك: