دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

من التاريخ.. فريق فائز يطلب إعادة مباراة بسبب روح رياضية!

07:27 م الأحد 05 مارس 2017

جانب من مباراة الأهلي والزمالك (3-3)

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

لن تجد مشجع زملكاوي لا يريد إعادة مباراة المقاصة، أي ناد في العالم هدفه الرئيسي هو الحصول على الثلاث نقاط بأي طريقة، لكن ما بالك أن هناك فريق رفض احتساب نتيجة مباراة انتهت لصالحه.

كرر رئيس الزمالك تمسكه بالانسحاب من مسابقة الدوري، بعدما اعتمد اتحاد الكرة نتيجة مباراته أمام مصر المقاصة كما هي دون تغيير، بناءً على تقرير الحكم جهاد جريشة الذي لم يرد فيه وجود خطأ فني.

18 عامًا مروا على أغرب موقف بتاريخ الكرة الإنجليزية، الذي تعود إلى ملعب "الهايبري" (استاد الإمارات حاليا) في مباراة كرة قدم بين آرسنال وشيفيلد يونايتد، بدور الـ16 من كأس الاتحاد 1999.

كانت المباراة تسير نحو التعادل (1-1)، قبل أن يخرج لاعبو شيفيلد الكرة حتى يتلقى زميلهم المصاب العلاج، لكن عندما استأنف اللعب استلم النيجيري كانو لاعب آرسنال الكرة من رمية تماس ولعبها بسرعة لمارك أوفرمارس الذي سجل هدف الفوز لتنتهي المباراة (2-1).

أثار هذا التصرف غضب لاعبي الفريق الضيف ليتشاجروا مع كانو، الذي دافع عن نفسه مؤكدًا عدم علمه بأنهم أخرجوا الكرة، الأمر الذي لم يرضاه الفرنسي آرسين فينجر، مدرب الجانرز حتى وقتنا هذا، ليقرر أنه سيتقدم بطلب للاتحاد الإنجليزي بإعادة المباراة على نفس الملعب.

وافق الاتحاد على طلب آرسين فينجر، الذي ضرب أروع الأمثلة في الروح الرياضية، وأعيدت المباراة بعد عشرة أيام، والمثير في الأمر أنها انتهت بنفس النتيجة (2-1).

أحداث هذه المباراة مشابهة لما حدث في مباراة القمة شهر إبريل عام 2010، لاعب الزمالك يقع على الأرض، البرتغالي مانويل جوزيه يطالب لاعبي الأهلي باستئناف اللعب "Go Go" ليسجل دومينيك دا سيلفا هدف التعادل للمارد الأحمر بالعشر دقائق الأخيرة.

انفعل حسام حسن، المدير الفني للزمالك وقتها، وعبر عن غضبه في وجه المدرب البرتغالي، لتشتعل الأجواء خارج خطوط ملعب استاد القاهرة، وتمتد بين لاعبي الفريقين في لقاء شهد ستة أهداف اقتسمها الفريقان، ليُصَنف من أجمل مباريات القمة في التاريخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان