الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
الزمالك

الزمالك

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
16:00
الجونة

الجونة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. البرازيل تطيح بفنزويلا وتحدد أطراف ثلاث مباريات في ربع نهائي الكوبا

02:04 ص الإثنين 22 يونيو 2015

راقصوا السامبا يحتفلون بالهدف الأول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أقصى المنتخب البرازيلي نظيره الفنزويلي من مسابقة كوبا أمريكا بالفوز عليه بنتيجة (2-1)، صباح الاثنين على ملعب، في ختام مباريات المجموعة الثالثة للمسابقة المقامة حاليا في تشيلي.

وبهذا الفوز، يحجز منتخب السليساو مقعده في دور الثمانية لكوبا أمريكا بعدما تصدر مجموعته برصيد ست نقاط، ليمنح بطاقة التأهل الأخيرة من هذا الدور إلى المنتخب الكولومبي الذي بلغ لدور الثمانية من المسابقة بحجز المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط، وبفارق الأهداف "المسجلة" خلف بيرو.

ويلتقي المنتخب البرازيلي في دور الثمانية مع منتخب باراجواي يوم السبت المقبل، فيما يواجه المنتخب الكولومبي اختبارا عصيبا أمام نظيره الأرجنتيني يوم الجمعة، ويلتقي المنتخب البيروفي نظيره البوليفي في المباراة الأخرى بدور الثمانية يوم الخميس المقبل.

وافتتح المدافع المخضرم تياجو سيلفا التسجيل للسامبا بهدف رائع في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضاعف روبرتو فيرمينو النتيجة في الدقيقة 52 من عمر اللقاء، ولكن المنتخب الفنزويلي قدم أداء رائعا في النصف ساعة الأخيرة من المباراة ونجح في تذليل الفارق إلى (2-1) بهدف البديل نيكولاس ميكو في الدقيقة 84.

جدير بالذكر أن قائد المنتخب البرازيلي نيمار غاب عن هذا اللقاء الذي تابعه من المدرجات، بسبب عقوبة الإيقاف، بعد طرده إثر المشادات التي نشبت في مباراة كولومبيا بالجولة الماضية من دور المجموعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان