إعلان

بنسخة لامبورجيني.. "أوبو" تطلق هاتفين جديدين "Find X" و"F9"

06:27 م الإثنين 10 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاصم الأنصاري:

أطلقت شركة أوبو، اليوم الإثنين، هاتفين جديدين "OPPO Find X" و"Oppo F9" في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في حدث أقامته في فندق أرماني بمدينة دبي.

هاتف "Oppo F9" والذي يعد آخر إصدارات الشركة لسلسلة هواتفها المتوسطة، يعمل بمعالج "MT6771 Helio P60"، وبذاكرة وصول عشوائي "4 جيجابايت" (نسخة 6 جيجا بايت ستتاح لاحقًا)، وذاكرة تخزين داخلية بسعة "64 جيجابايت".

ويأتي الهاتف بتقنية الشحن السريع، بالإضافة إلى شاشة بقياس 6.3 بوصة، وكاميرا أمامية بدقة "25 ميجابكسل"، وكاميرا مزدوجة "16ميجابكسل" و"2 ميجابكسل"، ويبلغ سعره 1249 درهم إماراتي.

أما "OPPO Find X"، فيعمل بمعالج "سناب دراجون 845" من كوالكوم، وبذاكرة وصول عشوائي "8 جيجابايت"، وذاكرة تخزين داخلية بسعة "256 جيجابايت".

ويحتوي على شاشة بتقنية Panoramic Arc Screen بقياس 6.4 بوصة شبه كاملة، والكاميرا الأمامية غير موجودة فيها بسبب تقنية الانزلاق الجديدة التي طورتها الشركة لإظهار الكاميرا من الخلف، كما أن الشاشة تأتي مع تقنية بصمة الأصبع المدمجة داخلها مما يسهل فتح الهاتف بشكل أسرع.

وبالإضافة إلى ذلك، يمتلك الهاتف كاميرا أمامية بدقة "25 ميجابكسل" مع خاصية التعرف على الوجه بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D Structured، وهي بدورها تتيح توفر تقنية الايموجي ثلاثي الأبعاد Omoji التي توفرها الشركة.

كما يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة "16ميجابكسل" و"20 ميجابكسل"، والتي تقدم تجربة مميزة في التصوير وتحتوي بدورها على تقنية الإضاءة 3D Structured والتي بإمكانها مسح نحو 15,000 نقطة.

ويدعم الهاتف بطارية بقدرة 3,700 ملي أمبير، والتي تعمل بتقنية الشحن السريع VOOC.

ويبلغ سعر "OPPO Find X" 3999 درهم إماراتي منذ اليوم، فيما تأتي النسخة الخاصة منه بالشراكة مع شركة لامبورجيني بسعر 6999 درهم، وهي تدعم خاصية الشحن السريع جدًا SuperVOOC وتحتوي على شعار شركة السيارات الشهيرة محفورًا على الظهر.​

فيديو قد يعجبك: