إعلان

تريند اليوم: قرعة "أبطال أوروبا" وانتقال صلاح للسعودية ومصير "سفاح الجيزة" قضائيًا

04:10 ص الجمعة 01 سبتمبر 2023

تريند اليوم.. سفاح الجيزة وأبطال أوروبا وصلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصدرت عدة موضوعات قوائم الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، على مدار الساعات الأربع والعشرين الماضية، وجاء ضمن أبرزها: إعلان قرعة دوري أبطال أوروبا، وظاهرتي القمر الأزرق التي شهدتها مصر وعدة دول ليل الأربعاء/ الخميس، و"النينيو" التي بدأت في النصف الأخير من العام 2023 وتستمر حتى نهاية العام، وأصدر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء تقريرًا جديدًا بشأنها الخميس، ومسلسل سفاح الجيزة الذي لا يزال يتصدر قوائم الأكثر بحثًا مع عرض الحلقة الثالثة منه.

التقرير التالي يرصد التفاصيل الكاملة لهذه الموضوعات التي تصدرت قوائم البحث.

قرعة دوري أبطال أوروبا

أقيمت في تمام الساعة السابعة مساء الخميس، في المدينة الفرنسية موناكو، قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2023/24، وهي البطولة التي ستشهد غياب كريستيانو رونالدو لانتقاله للدوري السعودي، وميسي لاعب الدوري الأمريكي الحالي، ومحمد صلاح بعدما ودع ليفربول دوري الأبطال.

قرعة دوري أبطال أوروبا

ونشر مصراوي عدة موضوعات متعلقة بقرعة دوري الأبطال.. منها:

مجموعات نارية.. تعرف على قرعة دوري أبطال أوروربا

وشهدت القرعة التي أقيمت مساء الخميس، في المدينة الفرنسية موناكو، مجموعات قوية والكثير من المواجهات النارية، نظرًا لقوة فرق التصنيفات الأربعة.

وهذه ٱخر قرعة بنظام المجموعات التقليدي قبل التحول للنظام السويسري الموسم المقبل، حيث سيكون اسمه "دور الدوري" بدلاً من "دور المجموعات".

غياب ميسي ورونالدو وصلاح.. موعد قرعة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وتشهد البطولة غياب كريستيانو رونالدو لانتقاله للدوري السعودي، وميسي لاعب الدوري الأمريكي الحالي، ومحمد صلاح بعدما ودع ليفربول دوري الأبطال.

وقد أقام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2023-2024، بمشاركة 32 منتخبًا تم توزيعها على 8 مجموعات.

تعرف على مواعيد مباريات جولات دوري أبطال أوروبا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مواعيد مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا.. للاطلاع عليها اضغط الرابط

رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم:"الأندية السعودية لن تلعب أبدا في دوري أبطال أوروبا"

وقد حسم ألكسندر تشيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، موقف مشاركة الأندية السعودية في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، في تصريحات أدلى بها لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، نفى فيها نية ضم أي نادي سعودي للبطولة.

يأتي هذا في ظل استحواذ الأندية السعودية على العديد من نجوم كرة القدم العالميين في صفقات تاريخية أضافت للدوري السعودي، كان أبرزهم رونالدو وبنزيما، بينما يدور الحديث حاليًا عن ضم النجم المصري محمد صلاح، قادمًا من نادي ليفربول الإنجليزي إلى نادي اتحاد جدة.

محمد صلاح والاتحاد السعودي

لا يزال الحديث عن انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي ضمن قائمة الأكثر بحثًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة مع إعلان وسائل إعلام سعودية عن إتمام صفقة انتقال النجم المصري إلى نادي اتحاد جدة.

محمد صلاح

ونشر مصراوي عدة موضوعات تناولت هذه الصفقة، منها:

صحيفة سعودية تعلن وصول محمد صلاح إلى جدة غدا

كشفت صحيفة سعودية عن وصول محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، إلى مدينة جدة غدا، تمهيدا للانضمام إلى صفوف فريق اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نجم اتحاد جدة يعلن اتمام صفقة صلاح رسميا.. وهذا موعد الإعلان

كشف محمد نور نجم فريق اتحاد جدة السابق، تعاقد ناديه مع النجم محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الحالية لتدعيم صفوف فريقه.

"طائرة خاصة وأسهم في النادي ".. صحيفة إنجليزية تكشف ٱخر تطورات مفاوضات انتقال محمد صلاح إلى جدة

كشف تقرير صحيفة "ذا صن" البريطانية تفاصيل العرض المقدم من اتحاد جدة لضم صلاح، مشيرة إلى اقتراب صلاح من الدوري السعودي.

رسالة من صلاح عبدالله لـ مو صلاح عبر إنستجرام

علق الفنان الكبير صلاح عبدالله على الجدل الذي أثير مؤخرًا حول انتقال نجم منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح إلى الدوري السعودي.

القمر العملاق

سيطر على اهتمام القراء في الساعات الماضية الحديث عن ظاهرة القمر الأزرق العملاق التي شهدتها مصر وعدد من دول العالم، بينما عاد الحديث مجددًا عن ظاهرة النينيو المناخية، خاصة مع بيان أصدره مجلس الوزراء بشأنها. وهو ما قد ظهر في 37 ألف عملية بحث عن كلمة "ظاهرة اليوم" عبر موقع التواصل "فيسبوك".

ظاهرة القمر الأزرق

ظاهرة اليوم

ونشر مصراوي فيما يتعلق بهذا البحث:

"معلومات الوزراء" يستعرض تقرير جديد "ظاهرة النينيو" المناخية

أصدر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء تقريراً جديداً تحت عنوان "عودة النينيو"، سلط من خلاله الضوء على تعريف ظاهرة النينيو، ومدي تأثيراتها.

القمر الأزرق العملاق يظهر في سماء مصر والعالم

شهدت دول العالم ومن بينها مصر حدثا فلكيا، يمثل في ظاهرة "القمر الأزرق العملاق" المكتمل في برج الحوت.

لو فوّت رؤيته عليك الانتظار لعام 2037.. القمر الأزرق العملاق يظهر في سماء الإسكندرية (فيديو وصور)

رصد مصراوي في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، ظهور القمر الأزرق العملاق في سماء الإسكندرية منتصف ليل اليوم الخميس، في ظاهرة فلكية تحدث كل 14 عاما.

سفاح الجيزة

لا يزال مسلسل سفاح الجيزة متصدرًا ضمن قوائم الأكثر بحثًا عبر محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي. وهو المسلسل الذي يستعرض دراميًا قصة قذافي فراج عبد العاطي الذي سقط في قبضة الأمن بعد 5 سنوات متهمًا في جرائم قتل ونصب واحتيال، ولا تزال قضيته منظورة أمام محكمة النقض، التي حددت يومي 11 يناير و26 فبراير المقبلين لأولى جلسات نظر طعنين قدمهما على حكمين صادرين ضده بالإعدام في قضيتي قتل عمد.

سفاح الجيزة

تابع مصراوي هذه القضية منذ الكشف عنها، ومع انطلاق المسلسل، أعاد نشر تفاصيلها ومستجدات النظر فيها أمام المحاكم، ومنها:

النقض تحدد موعد نظر طعون "سفاح الجيزة" على الإعدام

حددت محكمة النقض، أولى جلسات نظر طعنين على المتهم قذافي فراج عبد العاطي، المعروف إعلاميا بـ “سفاح الجيزة”، على حكمين صادرين ضده بالإعدام في قضيتي قتل عمد، يومي 11 يناير و26 فبراير من عام 2024.

سفاح الجيزة.. أستاذ علم نفس: ٩٠% من الشخصيات السيكوباتية تظهر بصورة الملاك

أكد الدكتور إبراهيم عبدالرشيد، أستاذ علم النفس بجامعة عين شمس، أن التحليل النفسي المبدئي لسفاح الجيزة تشير إلى أنه لم يكن شخصية سيكوباتية أو سادية، ويمكن أن يكون شخصية حدية أو مندفعة، أو مصاب بمرض بايبولر لأن هناك جزء كبير من المجتمع مصاب بالاضطراب ثنائي القطب، وهو نفس المرض الذي أصاب قاتل فتاة الشرقية الذي قتلها وقال لها هاخليكي مثل نيرة.

أحمد فهمي يروج لأحدث حلقات "سفاح الجيزة"

يواصل الفنان أحمد فهمي الترويج لمسلسله "سفاح الجيزة" والذي بدأ عرضه مؤخرًا على منصة "شاهد" ويحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

بعد تحديد موعد الطعون على إعدامه.. ماذا ينتظر "سفاح الجيزة"؟

فصل جديد في قضية قذافي فرج المعروف بـ"سفاح الجيزة" بعد أن تحدد موعد نظر الطعون المقدمة من دفاعه على 3 أحكام إعدام صادرة بحقه.

بعد تصدر "سفاح الجيزة".. كيف تكتشف الأشخاص المخادعين في حياتك؟

تصدر مسلسل "سفاح الجيزة" لأحمد فهمي وركين سعد، قوائم الأكثر بحثا على محرك البحث "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي منذ عرضه وحتى اليوم.

محمد عبد الوهاب

تصدر اسم محمد عبد الوهاب لاعب النادي الأهلي ومدافع منتخب مصر السابق ضمن قائمة الأكثر بحثًا الخميس، تزامنًا مع الذكرى السابعة عشر لرحيله في الحادث والثلاثين من أغسطس لعام 2006، وهو اللاعب الذي لا يزال الملايين يتذكرونه بحسن خلقه ومهارته الكروية التي كانت لها بصمة مختلفة في الملاعب.

محمد عبد الوهاب

وقد نشر مصراوي في ذكراه:

ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي.. كيف مر ذلك اليوم الحزين؟

الخميس، الحادي والثلاثين من أغسطس لعام 2006، كان الخبر مفزعا ومدويا، تلقفه مصريون وعرب بأسى كبير، حين وقع محمد عبد الوهاب، لاعب النادي الأهلي، ومدافع منتخب مصر، في مران، قبل وفاته متأثرا بأزمة قلبية، والأهلي يستعد لمواجهة الصفاقسي التونسي، في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

17 سنة على الفراق.. والدة لاعب الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب تفتح خزينة الذكريات - فيديو

ظهرت السيدة نجاة إسماعيل والدة لاعب النادي الأهلي محمد عبد الوهاب في ذكرى رحيله الـ17، في بث مباشر من منزلها في الفيوم، عبر الصفحة الرسمية لموقع مصراوي، للحديث عن ذكريات اللاعب وموقف النادي وأصدقاء اللاعب الراحل.

"سجل أغنية لسيد عبد الحفيظ".. اللحظات الأخيرة في وفاة عبد الوهاب

تحل اليوم ذكرى وفاة محمد عبد الوهاب، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، حيث تلقت والدة الراحل محمد عبد الوهاب يوم 31 أغسطس 2006، خبر سقوط اللاعب في مران الأهلي ومن ثم وفاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان