إعلان

الليلة على شاهد.. أحمد فهمي يروج لأحدث حلقات "سفاح الجيزة"

08:01 م الخميس 31 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يواصل الفنان أحمد فهمي الترويج لمسلسله "سفاح الجيزة" والذي بدأ عرضه مؤخرًا على منصة "شاهد" ويحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

وروجت منصة "شاهد" لأجدد حلقات المسلسل والتي يتم طرحها بالساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، عبر حسابها الرسمي على "انستجرام".

وأعاد "فهمي" نشر الملصق عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه على "انستجرام" وكتب عليه: "الليلة أجدد حلقتين من سفاح الجيزة من أعمال شاهد الأصلية".

وتصدرت أولى حلقات مسلسل "سفاح الجيزة" محرك البحث جوجل إلى جانب العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقت استحسان الجمهور إلى جانب إشادة عدد من الإعلاميين والشخصيات العامة بأحداث المسلسل وبالأخص نجاح الفنان أحمد فهمي في تجسيد شخصية "السفاح".

وكان للفنان أحمد فهمي تصريحًا لموقع "مصراوي" تحدث خلاله عن تفاصيل الشخصية وعن مقابلته لعدد من جيران السفاح الجيزة مؤكدًا أن شخصية "جابر" احتاجت منه الكثير من الوقت والجهد، إلى جانب اهتمامه بمتابعة قضية سفاح الجيزة الحقيقي قبل أن يعرف أنه سيقوم بتقديمها في عمل، مؤكدًا أنه وافق على المسلسل فور قيام المنتج طارق نصر بعرضه عليه".

وتابع فهمي: "الشخصية احتاجت جهدا كبيرا، خاصة وأن الشخص الحقيقي عمل الكثير من الكوارث، والتقيت بجيران له وقت التحضير وكان يحبونه قبل اكتشاف أنه سفاح، إلى جانب العمل مع طبيب على أبعاده النفسية".

مسلسل "سفاح الجيزة" تأليف محمد صلاح العزب، ورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، إخراج هادي الباجوري، بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبدالله، ميمي جمال، وأحداث العمل مستوحاة من قصة حقيقية وتدور في 8 حلقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان