إعلان

صور.. انطلاق مهرجان التميز الرياضي في جامعة سوهاج

03:31 م الأحد 06 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

شهد الدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الأحد، انطلاق فاعليات مهرجان التميز الرياضي الرابع، والذي تنظمه إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية بالجامعة، بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، تحت شعار "شباب جامعات الجمهورية الجديدة"، وذلك على ملاعب المدينة الجامعية للطالبات.

وأوضح "عبدالخالق" أن الجامعة تحرص باستمرار على تنفيذ كافة الفعاليات التي تهدف إلى تعزيز الوعي الوطني لدى الشباب، وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية؛ لتأهيل جيل متميز من الكوادر الطلابية لخدمة الخطط التنموية المجتمعية.

قال صبري محمد، مدير رعاية الشباب المركزية بجامعة سوهاج إن فعاليات المهرجان بدأت بطابور عرض ضم طلاب الكليات المشاركة، يليه أداء الطلاب قسم المهرجان، مضيفًا أن المهرجان يشارك به 360 طالب و230 طالبة بإجمالي 600 مشارك بجميع الكليات.

وأوضح مدير رعاية الشباب المركزية بجامعة سوهاج أن فعاليات المهرجان تتضمن عددًا من الألعاب الرياضية الجماعية المتمثلة في كرة القدم الخماسية، وكرة السلة، وكرة الطائرة، بالإضافة إلى الألعاب الفردية وتشمل تنس الطاولة، والكاراتيه، وقوة الذراعين، وألعاب القوى.

وأشار "محمود" إلى أنه ستقام فاعليات حفل ختام المهرجان، غدًا الاثنين، وسيجرى توزيع الجوائز على الطلاب والطالبات الفائزين بالمراكز الأولى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان