إعلان

بالصور- إقبال على شواطئ مدينة الطور للاحتفال بشم النسيم

01:08 م الإثنين 09 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد:

شهدت شواطئ مدينة طورسيناء اليوم الإثنين، إقبالا شديدا من قبل المواطنين الوافدين من جميع المحافظات لقضاء إجازة شم النسيم.

كما شهدت منطقة حمام موسى توافد عشرات الأسر منذ الصباح الباكر، وتسارعت الأسر في إقامة المخيمات في حديقة الحمام.

وجهزت إدارة الحمام منذ أمس وطهرت جميع حمامات السباحة وأعدت برامج ترفيهية بالإضافة إلى مواعيد محدده لنزول السيدات الحمامات ومواعيد أخرى للرجال بالتناوب كل نصف ساعة منعا للتكدسات.

وفي سياق متصل رفعت الوحدة المحلية لمدينة طورسيناء حالة الطوارئ لاستقبال الوافدين والتنسيق للاحتفالات، كما تم رفع حالة الطوارئ في مستشفيات المدينة لاستقبال أي حالات مرضية أو مصابين.

أكد المحاسب فوزي همام رئيس مدينة طور سيناء أنه تم رفع درجة الاستعداد والطوارئ القصوي والتنسيق مع كافة الجهات حيث تم توفير عدد 3 من المنقذين البارعين في السباحة علي كل شاطي وتزويد جميع شواطئ المدينة بعدد من المخيمات وكافة الخدمات التي يحتاجها المواطنين كما تم التنسيق مع مديرية الصحة وتوفير سيارة اسعاف مجهزة علي اعلي مستوي لكل شاطئ وكذلك التنسيق مع إدارة المرور لتكثيف الدوريات والحملات المرورية على الكورنيش للحد من سرعة السيارات منعا للحوادث، إضافة إلى نشر قوات تأمين سرية على جميع الشواطئ للتدخل في حالة حدوث أي مشاجرات أو طوارئ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان