إعلان

هدده بصور عارية.. عاطل يعتدي جنسيا على طالب في الإسكندرية والمحكمة تعاقبه

01:28 م الأربعاء 08 مايو 2024

محكمة جنايات الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الاسكندرية- محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية عاطل غيابيا بالسجن المشدد 15 سنة وألزمته بالمصاريف الجنائية وإحالة الدعوى المدنية للدائرة المختصة، لاتهامه بهتك عرض طالب وتهديده بصور عارية.

وبحسب أوراق القضية المقيدة رقم 20143 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة العامرية أول، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا من والد طالب ثانوي أتهم فيه عاطل بالتعدى على نجله، وتهديده بأن أرسل له صور عارية مطالبا بمبلغ مالى نظير لعدم نشرها على مواقع التواصل الإجتماعى.

وتبين من التحقيقات تحرش المتهم "ع.م.ع" عاطل، بالمجني عليه "طالب" ،وتهديده بإرسال صور خادشة للحياء تخصه، وطلب مبلغ مالي قدره مائة ألف جنيه من والد المجني عليه.

وكشفت التحقيقات أن المتهم استدرج المجنى عليه إلى شقته عن طريق أحد أصدقائه والذي اصطحبه إلى محل سكن المتهم لتعاطي المخدرات، وبعد أن تعاطوا المخدرات قدم له المتهم مشروب غازي دس له فيه مادة مخدرة.

وأضافت التحقيقات أنه بمجرد تناول المجنى عليه المشروب أغشى عليه، وتمكن المتهم من هتك عرضه وتصويره في أوضاع مخلة، وبعد ذلك أرسل الصور الى والد المجنى عليه وطلب منه مبلغ مائة ألف جنيه نظير عدم نشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي وفضح المجني عليه وأسرته.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية بتهمة هتك العرض فأصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان