إعلان

"التموين" تطلب نزع ملكية 4 أفدنة لإقامة المنطقة اللوجيستية في الدقهلية

03:43 م الإثنين 26 نوفمبر 2018

محافظ الدقهلية خلال لقاءة بمساعد وزيرالتموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

عرض العميد وليد سيف مساعد وزير التموين والتجارة الداخلية ومسؤول المناطق اللوجستية، على الدكتور كمال جاد شاروبيم، محافظ الدقهلية، رغبة الوزارة في الحصول على مساحة أربعة أفدنة يملكلها بعض الأهالي بنطاق مركز ومدينة طلخا وتقع في مقدمة الأرض التي تملكها وزارة التموين والتجارة الداخلية للبدء في إقامة المنطقة اللوجيستية.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ الدقهلية اليوم الإثنين، بمساعد وزير التموين والتجارة الداخلية مسؤول المناطق اللوجستية، بحضور المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة.

واستعرض محافظ الدقهلية مع مساعد وزير التموين المشكلات التي تواجه المنطقة اللوجستية الخاصة بوزارة التموين والتي تقع على مشارف مدينة المنصورة على طريق جمصة الساحلي وتبلغ مساحتها 46 فدانًا.

ووأضح شاروبيم، أن هذه الأرض خاصة بملاكها من الأهالي ولا توجد للمحافظة أي ولاية عليها، موضحا أن الاتفاق مع الأهالي يجري بطريقة وديه.

وطلب محافظ الدقهلية، من عثمان السيد رئيس مركز ومدينة طلخا الواقع في نطاقها الأرض أن يتفاوض وديا مع الملاك.

وطرح المحافظ بديلين يمكن التفاوض على أساسهما وهما إما قيام وزارة التموين والتجارة الداخلية بشراء الأرض من ملاكها أو مبادلة هذه المساحة بمساحة أخرى تملكها.

وقال شاروبيم، إن إقامة المنطقة اللوجستية يمثل تطورا كبير في حركة التجارة الداخلية التي تعاني منظومتها من خلال أحد أهم مظاهر ارتفاع السلع والخدمات المقدمة للمواطنين وأن إنشاء المناطق اللوجستية سيؤدي إلى توافر السلع بجودة عالية وبشكل مستمر دون حدوث أزمات وبأسعار مناسبة ويقضي على سلسلة الوسطاء التي تعد أحد أهم أسباب ارتفاع الأسعار التي يعاني منها المواطنون.

1

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان