إعلان

العثور على جثة عامل ببني سويف.. وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة

07:39 م الأحد 05 نوفمبر 2017

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

عثر أهالي الحي الخامس بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، على جثة عامل بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة بني سويف، ملقاة على جانب الطريق، وتحفظت قوات الشرطة على الجثة بمشرحة المستشفى العام، فيما انتدب الطب الشرعي لتشريحها لبيان سبب الوفاة.

وتلقى اللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، إخطارًا من اللواء ممدوح أبو زيد مدير إدارة البحث الجنائي للمديرية، بالعثور على جثة شاب ملقاة على الطريق بالحي الخامس بمدينة بني سويف الجديدة شرق النيل.

وانتقل المستشار محمد زغلول مدير نيابة مركز بنى سويف إلى مكان البلاغ، بصحبة قوة من مركز الشرطة، حيث تبين أن الجثة لشاب يدعى "بطرس . س . غ " 37 سنة، موظف خدمات معاونة بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة بنى سويف، ومقيم عزبة الروضة بمركز بني سويف، كما عثرت قوات الشرطة بمكان البلاغ على كيس بلاستيك به ملابس.

وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لفحص الجثة، وبيان ما بها من إصابات وسبب الوفاة وكيفيتها، مع طلب تحريات المباحث حول الواقعة.

وبسؤال والد المتوفى، أكد أمام مدير نيابة مركز بنى سويف، خروج نجله بعد العشاء ومعه دراجته البخارية وأدوات صيد وملابس، وحال تأخره اتصل به عدة مرات ولم يرد، إلى أن تبلغ بالعثور على جثته ملقاة على الأرض بالشارع بالحي الخامس بمدينة بنى سويف الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان