إعلان

بالمستندات.. استقالتا المستشارين تحملان اتهامات لمحافظ بورسعيد

12:24 ص الأربعاء 06 يوليه 2016

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

كشفت مصادر مطلعة في ديوان عام محافظة بورسعيد، الثلاثاء، أسباب تقدم كلاً من المستشار الإعلامي، والمستشار الخاص بالمحافظ اللواء عادل الغضبان من مناصبهم، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات عدة في الشارع البورسعيدي.

وأشارت المصادر إلى أن الزميل الصحفي عبد الكريم التفاهني، الشهير بـ"نبيل التفاهني"، تقدم باستقالته من منصبه مستشارًا إعلاميًا للمحافظ لأسباب ذكرها في استقالته، تلخصت في "اختلاف الرؤى حول أسلوب وإدارة منظومة العمل الإعلامي في المحافظة".

وأضافت المصادر أن التفاهني كان يتقاضي راتبًا شهريًا بلغ 4 آلاف جنيه، تحملها الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة، بخلاف مزايا مادية أخرى، وأن "المحافظ فرض سيطرته الكاملة على المركز الإعلامي، وتحكم في نوعية ومضمون البيانات المرسلة للصحفيين وتجاهل في أكثر من موقف إبلاغ الصحفيين بزيارات وفعاليات وأحداث هامة كان أبرزها زيارة وزير البترول، وإفطار المحافظ رفقة اللواء كامل الوزيري مع العاملين بمشروعات شرق بورسعيد".

وتابعت المصادر إن اللواء محمد الكيكي، المستشار الشخصي للمحافظ، تقدم أيضًا باستقالته من منصبه بسبب "خلافات حادة ومفاجأة مع المحافظ" تناثرت شائعات حول أسبابها بين العاملين بأروقة الديوان العام.

وأضافت المصادر أن الغضبان "حاول نشر شائعة أنه أقال الكيكي الذي تقدم باستقالته"، التي سربت صورة ضوئية بها، وتضمنت عبارة شديدة الخطورة تكشف أسباب الاستقالة وهي: "سوف توضح الأيام المقبلة لسيادتكم ذلك بعد أن أغادر هذا المكان الذي يلبس كل من فيه أقنعة الخيانة وعدم الصدق والموراة".
12

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان