إعلان

اليوم.. العربية للإصلاح الجنائي تعقد تدريبا حول آليات الرصد والتوثيق

09:59 ص الأحد 23 فبراير 2014

اليوم.. العربية للإصلاح الجنائي تعقد تدريبا حول آل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

أعلنت المنظمة العربية للإصلاح الجنائي، عقدها دورة تدريبية حول آليات الرصد والتوثيق لنشطاء المجتمع المدني بمحافظة قنا، على أن تبدأ، اليوم الأحد، وتستمر على مدار يومين بمقر المنظمة في القاهرة.

وقالت المنظمة، في بيان لها اليوم الأحد، إن التدريب سيتناول إطلاع المشاركين على كافة الحقوق الواردة فى الدستور المصرى 2014 بالإضافة إلى القوانين الخاصة بالحقوق، بالإضافة إلى سرد لكافة الاتفاقيات الدولية التى صدقت عليها مصر سواء الإقليمية أو الدولية والتى تعهدت الحكومة المصرية بتنفيذها سواء بتعديل القوانين لتتوافق معها أو بتنفيذها.

كما يتناول التدريب آليات الرصد والتوثيق وتقصي الحقائق والمراقبة وخاصة أساليب الأمم المتحدة فى هذا المجال بالإضافة إلى نقل خبرات المنظمة في مجال العمل الميداني وتقصى الحقائق، كذلك مواصفات الراصد والأخطاء الشائعة التى يقع فيها الموثق وأيضا كيفية إجراء المقابلة وكيفية التعامل مع المعلومات التى يتم جمعها.

وأضاف بيان المنظمة، أنه سيتم تدريب المشاركين على كتابة التقرير النهائي والاستمارات والاستبيانات وذلك من خلال ورش العمل، حيث يقوم بالتدريب مدربين ذو خبرة فى مجال حقوق الإنسان والقانون والمعاهدات الدولية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان