s

قطاع الأعمال العام: الانتهاء من تطوير فندق كليوباترا نهاية الشهر الجاري

05:07 م الثلاثاء 12 ديسمبر 2017
قطاع الأعمال العام: الانتهاء من تطوير فندق كليوباترا نهاية الشهر الجاري

تفقد اليوم الوزير أشرف الشرقاوي الفندق المملوك للش

كتبت- شيماء حفظي:

قالت وزارة قطاع الأعمال العام في بيان اليوم الثلاثاء، إنه من المتوقع الانتهاء من كافة أعمال تطوير فندق كليوباترا بميدان التحرير، في نهاية شهر ديسمبر الجارى تمهيدًا لافتتاحه.

وتفقد اليوم الوزير، أشرف الشرقاوي، الفندق المملوك للشركة العامة للسياحة والفنادق "إيجوث"، للوقوف على آخر المستجدات الخاصة بأعمال التطوير التي تقوم بها الشركة لإعادة افتتاح الفندق، بحسب الوزارة.

وشملت الزيارة تفقد أقسام الفندق المختلفة لمتابعة حجم وجودة الأعمال التي تم تنفيذها والاطمئنان على انتظام العمل وفقاً للجدول الزمني المخطط له، حيث تفقد البهو الرئيسى ومنطقة الاستقبال والكافيتريا والمطعم والمطابخ والغرف والأجنحة، إضافة إلى المصاعد والخدمات والمرافق الأساسية.

وكانت شركة إيجوث وقعت فى بداية عام 2016 عقد تطوير المرحلة الثانية لفندق كليوباترا مع إحدى شركات الاستثمار العقاري والسياحي التي تتحمل تكلفة المرحلة الثانية من التطوير والبالغة نحو 35 مليون جنيه، مع حصول شركة إيجوث (الشركة المالكة) على 50% من صافي الربح سنويا مع وجود حد أدنى مضمون.

وجدير بالذكر أن فندق كليوباترا أنشئ عام 1962 ويطل على ميدان التحرير مباشرة والمتحف المصري، ويشغل جزءا من مبنى مملوك لشركة مصر لإدارة الأصول العقارية التابعة للوزارة أيضاً ، بمساحة 716مترا.

WhatsApp Image 2017-12-12 at  1.50.40 PM

 

إعلان

إعلان

إعلان