إعلان

وزير قطاع الأعمال يبحث في الهند التعاون بمجال صناعة الغزل والنسيج

01:45 م الخميس 23 نوفمبر 2017

أشرف الشرقاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء حفظي:

توجه أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال العام، اليوم الخميس، إلى الهند، في زيارة رسمية تستغرق يومين، تلبية لدعوة من سمريتي إيراني وزيرة صناعة المنسوجات بالهند.

وقالت وزارة قطاع الأعمال العام في بيان اليوم، إن الشرقاوي سيزور مقر شركة باجاج الصناعية بمدينة ناجبور الهندية، والتي ستورد الآلات والمعدات الحديثة لحليج الأقطان للشركات التابعة للشركة القابضة للغزل والنسيج.

وكانت الشركة الصينية، فازت نهاية الشهر الماضي بالمناقصة التي طرحتها الشركة القابضة للغزل لتطوير شركات حليج الأقطان التابعة لها من خلال تركيب منظومات أتوماتيكية كاملة لحليج الأقطان الزهر بالمحالج.

ومن المنتظر أن يبحث الشرقاوي، مع وزيرة صناعة المنسوجات الهندية، أوجه التعاون المشترك بين الوزارة ممثلة في الشركة القابضة للغزل من جهة وبين الوزارة الهندية من جهة أخرى، وفقا للبيان.

وسيبحث الطرفان، خلال الزيارة، العمل على تبادل الخبرات والإمكانات في ضوء تقدم صناعة الغزل والنسيج والملابس في دولة الهند، والفرص الاستثمارية المتاحة بشركات قطاع الأعمال العام وفرص التبادل التجاري.

كما يلتقى الوزير عددا من ممثلي كبريات الشركات الهندية العاملة في مجال صناعة الغزل والنسيج والملابس، والشركات المصنعة لماكينات الغزل والنسيج المختلفة، وذلك للتعرف على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا المستخدمة في هذا الشأن.

ويرافق الوزير في زيارته إلى الهند، أحمد مصطفي رئيس الشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان