إعلان

بالصور.. بورسعيد تستقبل وفودًا من المحافظات للمشاركة في مهرجان التسوق

01:40 م الجمعة 29 نوفمبر 2013

بالصور.. بورسعيد تستقبل وفودًا من المحافظات للمشار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد- طارق الرفاعي:

استقبل تجار بورسعيد، وعدد من النشطاء والقوي الثورية والحزبية بالمحافظة، اليوم الجمعة، وفوداً من المحافظات للمشاركة بمهرجان السياحة والتسوق، لتنشيط حركة البيع والشراء بأسواق المحافظة.

وأوضح اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، في بيان له تلقى مصراوي نسخة منه اليوم، أن المهرجان سيشهد تخفيضات هائلة في أسعار السلع والبضائع بالمنطقة الحرة، بالإضافة إلى التسهيلات الجمركية لزوار المدينة، كما سيشمل تخفيضات كبيرة في أسعار الإقامة بالقرى السياحية والمطاعم والمحال التجارية خلال فترة المهرجان وتصل إلى 50 بالمئة على القرى السياحية التابعة للجهاز التنفيذي.

وقال سمير النبوي، منسق عام اللجنة المنسقة للمهرجان، في تصريح خاص لـ''مصراوي''، إن المهرجان سيستمر خلال الفترة من 29 نوفمبر الجاري وحتى 23 ديسمبر، في إطار تنشيط السياحة الداخلية لبورسعيد بمناسبة أعياد النصر، موضحاً أن عدد من رجال الأعمال بالمحافظة وفروا الدعم للأتوبيسات، لنقل المواطنين من المحافظات إلى بورسعيد بالمجان.

وأضاف ''النبوي'' أن المرحلة الأولى من المهرجان ستشمل محافظات، القاهرة، الإسكندرية، الجيزة، المحلة، دمياط، الإسماعيلية والدقهلية، على أن يستمر المهرجان لمدة شهراً يتم توفير الأتوبيسات بالمجان خلال يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان