إعلان

القبض على عاطل يدير مصنع فودو وإستروكس بالسلام

12:51 م الثلاثاء 11 سبتمبر 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الثلاثاء، عاطلا يدير مصنعا للفودو والإستروكس بمنطقة السلام، وبحوزته 3 كيلو جرامات (فودو وإستروكس)، وكمية من المواد الخام المستخدمة في التصنيع.

وردت معلومات لضباط إدارة المخدرات مفادها أن محمد. ج، 24 سنة، عاطل ومقيم بالسلام، يقوم بتصنيع مخدر الفودو والإستروكس، والاتجار بهما ويتخذ من مسكنه مكانا لمزاولة نشاطه.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه بمسكنه، وبحوزته كمية من الفودو والإستروكس وزنت 3 كيلو جرام، كمية من المادة الخام "مواد تصنيع" وزنت 1.700 كيلو جرام، مسحوق أبيض اللون "بودرة خام" وزنت 426 جرام، 4 زجاجات مختلفة الأحجام تحوى "سوائل مواد خام" مبلغ مالي 1205 جنيه، هاتف محمول، دراجة بخارية رقم ع ب م 427 " ملكه".

وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، واستخدامه باقي المضبوطات في تصنيع المواد المخدرة "فودو، إستروكس" والاتجار بهما والمبلغ المالي من متحصلات تجارته المجرّمة والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه والدراجة البخارية لترويج المواد المخدرة على عملائه.

تحرر عن ذلك المحضر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: