إعلان

مصدر: توصلنا للمشتبه به في قتل نيفين لطفي عن طريق الكاميرات

01:06 م الأربعاء 23 نوفمبر 2016

فيلا نيفين لطفي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الصاوي وفتحي عمر:

أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن أجهزة الأمن توصلت إلى هوية مشتبه به في قتل نيفين لطفي الرئيس التنفيذي لمصرف أبو ظبي الإسلامي، عن طريق الكاميرات.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن المشتبه به كان يعمل لدى المجني عليها منذ فترة ويعرف مداخل ومخارج الفيلا جيدا، مشيراَ إلى أنه عطّل أحد الكاميرات داخل الفيلا أثناء عملية القتل، وأنه كان تحت تأثير المخدر أثناء ارتكاب الواقعة - بحسب المصدر.

وأضاف المصدر، أنه تم تفريغ جميع الكاميرات الموجودة لتحديد هوية المتهم، مشيراً إلى أن بعض الكاميرات، كان قد أصابها عطل منذ فترة، إلا أن هناك عدد منها يعمل بكفاءة، وهو الأمر الذي استعانت به الأدلة الجنائية، وفريق البحث المكلف بكشف الجاني.

واستمعت النيابة برئاسة المستشار محمد يسري رئيس نيابة أكتوبر أول لأقوال "محسن. م. م - 65 سنة"، لواء قوات مسلحة بالمعاش، والذي اكتشف مقتل المجني عليها، وأفاد في أقواله إنه اكتشف مقتل شقيقة زوجته بعد صعوده إلى الجناح المنفصل الذي تقيم به بمفردها في الطابق العلوي، وأشار إلى أن باب الجناح كان مغلقًا، ولم تكن مفاتيحه موجوده.

وأضاف مصدر مطلع بوزارة الداخلية، لمصراوي، أن المشتبه فيه مدمن تسلل إلى الفيلا من السور الخلفي وتم القاء القبض عليه اليوم، مشيرًا إلى أنه تم اقتياد المشتبه به إلى ديوان مديرية أمن الجيزة للتحقيق معه.

أقرأ أيضا:

مصراوي داخل مجمع ''سيتي فيو''...هنا قتلت رئيسة بنك أبوظبي في مصر

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان