إعلان

متحدث عاصفة الحزم يكشف مكان اختباء ''علي عبدالله صالح"

11:19 ص الثلاثاء 10 مايو 2016
متحدث عاصفة الحزم يكشف مكان اختباء ''علي عبدالله صالح"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – داليا مصطفى:

قال المتحدث باسم عاصفة الحزم العميد أحمد عسيري أن هناك معلومات مؤكدة عن تعاون بين الجهاز الامني التابع للملك عبد الله صالح وللحوثيين مع القاعدة، أي أن الحوثيين والقاعدة وعبد الله صالح ماهم إلا شيء واحد – بحسب قوله.

وأضاف عسيري خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج " العاشرة مساء" على قناة "دريم" ، نحن حاربنا الحوثيين لانه ان استمرت المليشيات الحوثية التي تدعي أنها شيعية سينشأ مقابلها متطرفون سلميون بمليشية اخرى حتى يحققوا التوازن ، ونحن هدفنا ان لا توجد مليشيات في اليمن وتعود اليمن لليمنيين ".

وعن قيام التحالف باستهداف المدنيين خلال العمليات العسكرية، قال متحدث عاصفة الحزم: " من يروج لهذا هم الحوثيون  وهم جماعة مُجرّمة دولياً ولا يمثلون الشعب اليمني".

وتابع "من ينتهك المساجد والمدارس والمستشفيات هو من يخزن فيها الأسلحة ويحتمى بها، لدينا معلومات استخباراتية دقيقة تؤكد أن أكبر مراكز القيادة لصالح والحوثيين في الفنادق والمستشفيات والمدارس".

وكشف العسيري عن مكان اختباء الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح، قائلا "نعرف أين ينام على عبد الله صالح يوميا"، موضحا أنه يستخدم السفارات الأجنبية للمبيت فيها ومن بينها سفارة السعودية في صنعاء.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان