الأحد-20-جمادى الثانية-1435 الموافق 20-أبريل-2014

WeatherStatus

30 مصر , القاهرة

أمينة تطرح ألبومها ''نفسي نبعد''

1/6/2013 5:47:00 PM

أمينة تطرح ألبومها ''نفسي نبعد''

االمطربة أمينة

كتب - أحمد حمدي:
بعد عامين من العمل الشاق، طرح أخيرا بالأسواق البوم ''نفسي نبعد'' للمطربة ''أمينة'' بتوقيع شركة ميلودي، والذي يحتوي علي 14 اغنية متنوعة ما بين اللون الشعبي وألوان اخري من الموسيقي التي تقدمها لأول مرة.

وتتعاون امينة في هذا الألبوم مع من الملحنين والشعراء والموزعين من بينهم ملاك عادل ومحمد عبد المنعم، ورفيق عاكف وخالد نبيل واحمد عادل وباسم منير ومحمد غنيم ومحسن الشبراوي وأشرف البرنس.

وأكدت أمينة، انها اختارت اغاني اليومها الـ 14 من بين 30 اغنية اختارتها وسجلتها طوال العامين قبل طرح الالبوم وقالت '' خلال العامين سجلت بعض أغنيات من الألبوم، ولكني استبدلتها بأغانٍ أخري بأفكار جديدة، وأكثر من ساعدني، ووقف بجانبي في هذه الفترة كان زوجي علاء'' .

وعن أسباب التأجيل في صدور الألبوم فقالت ''في الحقيقة أسباب التأخير تعود للأحداث والظروف السياسية التي مرت بها البلاد منذ 25 يناير 2011 حتي الآن، فقد انتهينا من الألبوم بالفعل بعد العمل عليه علي مدار عامين كاملين، وكنا في انتظار طرحه، إلي أن قامت الثورة، ولم نكن نعرف وقتها ماذا سنفعل هل سنطرحه أم لا فقررنا التأجيل الي ان يتم ايجاد وقت مناسب، فأختارنا ان نطرحه في ديسمبر الماضي إلا أن الاحداث التي اشتعلت في الاتحادية ونتج عنها استشهاد العديد من شباب مصر جعلتنا نؤجل طرحه احتراما لحالة الحزن التي تمر بها البلد'' .

وعلي الجانب الآخر، يتضمن الألبوم دويتو واحد يجمع لأول مرة بين أمينة والمطربة الشعبية الكبيرة فاطمة عيد، وهو من خلال أغنية ''يا مراكبي''.

وتتحدث أمينة عنه قائلة: '' الفكرة جاءت عندما قابلت فاطمة عيد في إحدى المناسبات، فقلت لها إنني أتمني التعاون معها في عمل فني، فهي فنانة من الزمن الجميل، وفي أحدى الأيام كنا نجلس أنا وزوجي علاء مع الملحن محمد عبدالمنعم والشاعر ملاك عادل، فقلت لهما إن فاطمة عيد هي أفضل من يشاركني غناء هذه الاغنية، علي الرغم من أنها محجبة وابتعدت عن الغناء منذ فترة.

وقد تحمس الملحن محمد عبدالمنعم لهذه الفكرة، وعرضناها عليها، فرحبت بشكل كبير ونفذنا الأغنية، وكنا نفكر في طرحها منفردة علي طريقة الفيديو كليب، إلا أن الأحداث السياسية حالت دون تنفيذ ذلك وقتها، فاضطررنا للتأجيل أكثر من مرة'' .

وأضافت أمينة '' اعتبر اغنية (يا مراكبي) من أكثر الأغاني التي تعبر عن مصر بشكل حقيقي، وبالطبع وجود الفنانة الكبيرة فاطمة عيد صاحبة الصوت الدافئ، والتي أعتبرها بمثابة والدتي، جعل الامر مختلفا وأتمني أن يفهم الناس معاني الأغنية ويشعروا بها فأنا أعتبرها حالة مصرية''.

كما يتضمن الألبوم أغنية ''اوعى تقول لحد''، والتي قامت أمينة بتصويرها منذ شهر سبتمبر الماضي بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد جمعة وعرض في اكتوبر الماضي وحقق مايقرب من 500 الف مشاهدة خلال الفترة الماضية علي اليوتيوب، أما عن سبب اختيار أغنية ''نفسي نبعد'' لتكون الاغنية الهيد بالألبوم، فأكدت أنها غنت هذه الاغنية في حفل زفافها وقد لاقت اعجاب كل الحضور الذين اثنوا عليها''.

اقرأ أيضا:

بالصور.. أمينة تشعل حماس الجمهور ليلة رأس السنة

اشترك في خدمة الرسائل الإخبارية

ويمكنك الاشتراك في الخدمة عبر إرسال رسالة قصيرة

  • موبينيل ( 30 قرش في اليوم )
  • فودافون ( 30 قرش في اليوم )
  • اتصالات ( 50 قرش في يومين )
اضف تعليق

تابع مصراوي علي

إستطلاع الرأي

هل تتوقع أن تُبعد قطر قيادات الإخوان لتحقيق المصالحة الخليجية؟

اشترك في خدمة الرسائل الإخبارية

جميع الحقوق محفوظة لشركة LINKonLINE
  © 2014.  
الملكية والإدارة لشركة LINKonLINE