إعلان

شاهد.. جون ترافولتا يشجع الشباب السعودي على ملاحقة طموحاتهم

12:27 م السبت 16 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

حل الفنان العالمي، جون ترافولتا، ضيفاً على الرياض أمس الجمعة، وكان نجم هوليوود وصل في وقت متأخر الخميس إلى السعودية، ‏في أول زيارة له للمملكة.

التقى الفنان العالمي جون ترافولتا في زيارته للسعودية، جمهوراً واسعاً أمس الجمعة، في جلسة حوارية تحت عنوان "ليلة مع ‏جون ترافولتا" في مركز "أبكس للمؤتمرات والمعارض" في العاصمة السعودية، تحدث فيها عن مسيرته الفنية.

وتناول هذا الحوار كواليس أعماله وأفلامه، وأسرار هوليوود، كما أعرب "ترافولتا" عن تأثره بالدفء، والترحيب الذي لقيه من الجميع منذ وصوله أرض السعودية، كما قال مشجعاً الشباب السعودي على ملاحقة طموحاته: "من خانوا أحلامهم هم أولئك الذين تخلوا عنها"، بحسب العربية.نت.

يذكر أن زيارة ترافولتا أتت بعد أيام قليلة على إعلان البدء بمنح تراخيص لإنشاء دور سينما في المملكة. حيث وافق مجلس إدارة الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع، في السعودية، في جلسة له الاثنين على إصدار تراخيص للراغبين في فتح دور للعرض السينمائي بالمملكة.

ومن المقرر البدء بمنح التراخيص بعد الانتهاء من إعداد اللوائح الخاصة بتنظيم العروض المرئية والمسموعة في الأماكن العامة خلال مدة لا تتجاوز 90 يوماً.

 

فيديو قد يعجبك: