إعلان

بالصور- داليا البحيري تحتفل مع أسرة "يوميات زوجة مفروسة 2" ببدء التصوير

02:04 م الثلاثاء 29 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

احتفلت الفنانة داليا البحيري وفريق عمل مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"، مساء أمس الاثنين ببدء تصوير الجزء الثاني من المسلسل، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

وشهدت الاحتفالية حضور المخرج أحمد أنور، المنتج وائل علي، ومن أبطال المسلسل: خالد سرحان، محمد أبو داوود، مروة عبدالمنعم، وحسن عبدالفتاح.

وأعربت بطلة المسلسل الفنانة داليا البحيري عن سعادتها ببدء التصوير، مؤكدة أن الجزء الثاني سيحمل الكثير من المفاجآت، أما المنتج وائل علي فأكد أنه سعيد بهذه التجربة خاصة أن الجزء الأول من المسلسل حقق نجاحا كبيرا، وتمنى أن تكون شركة فيردي إضافة جديدة للعمل وأن يحقق الجزء الثاني نجاحا أكبر.

وفي كلمته، قال الفنان خالد سرحان أن استعداده للجزء الثاني جاء بشكل مختلف، بعد أن خسر كثيرا من وزنه، مضيفا "دوري في الجزء الثاني سيشهد كثيرا من المفارقات والمفاجآت أيضا".

وقال المخرج أحمد نور إن أجواء الصداقة وروح الأسرة الموجودة في لوكيشن التصوير تنعكس بالطبع على الشاشة وكانت واحدة من أسباب نجاح الجزء الأول، كما عبر عن سعادته بانضمام شركة فيردي للمسلسل وأكد أنها ستثقل العمل وستكون إضافة واضحة له.

"يوميات زوجة مفروسة" تم عرض جزأه الأول في رمضان 2015، وهو من تأليف أماني ضرغام، وإخراج أحمد نور وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان