إعلان

بسبب أزمته المالية.. قطاع الإنتاج يخوض رمضان بـ 3 مسلسلات فقط

12:10 ص الأربعاء 27 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

دفعت الأزمة المالية الحالية بقطاع الإنتاج إلى الاكتفاء بإنهاء تصوير الـ 3 مسلسلات المؤجلة  منذ رمضان السابق وهي مسلسلات "أهل الهوى" و "طيري يا طياره" ومسلسل "ونيس والعباد وأحوال البلاد" وعدم نيتهم في الدخول في أي أعمال درامية  جديدة.

ويقوم قطاع الإنتاج حاليا بتصوير تلك المسلسلات داخل البلاتوهات الخاصة به للانتهاء من تصويرها والعمل على مونتاجها استعدادا لعرضها في رمضان القادم.

وهى مسلسل "أهل الهوى " بطولة فاروق الفيشاوي وإيمان البحر درويش وإيمان ساركسيان ومن تأليف محفوظ عبد الرحمن وإخراج عمر عبد العزيز.

كما يقوم ببطولة مسلسل "طيري يا طياره" الفنانة بوسي و مصطفى فهمي ومن تأليف فيفيان محمود وإخراج ضياء فهمي ، ويقوم ببطولة مسلسل "ونيس والعباد وأحوال البلاد" الفنان محمد صبحي وسماح انور و جميل راتب وعزت ابو عوف و من تأليف وإخراج محمد صبحي.

يذكر أن، قطاع الإنتاج كان قد اعتزم المشاركة في رمضان السابق بتسعة مسلسلات ضمن خطته الرمضانية ولم يستطع استكمال تصويرهم جميعا  وقام بعرض مسلسلات "الإمام الغزالي" و"بنات في بنات" و"هرم الست رئيسه" و "أشجار النار" و"سيدنا السيد" و"سر علني" في رمضان 2012 ليقوم باستكمال تصوير الثلاثة مسلسلات المتبقية لعرضهم في رمضان 2013.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان