دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

صاحب دعوى حل اتحاد الكرة: ننتظر الوزير.. ولا نية للتصالح

07:27 م الأحد 12 مارس 2017

اتحاد الكرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال المحامي عمر هريدي، الذي رفع دعوى للقضاء بحل اتحاد الكرة، إنه ينتظر عودة وزير الشباب والرياضة من فيينا لحسم الحُكم، إما بالإبقاء عليه حتى نظر نتيجة التعيين أو تجميده مؤقتًا أو تنفيذه.

وكانت محكمة القضاء الإداري قررت مساء الأحد وقف تنفيذ إعلان نتيجة انتخابات اتحاد الكرة التي أجريت 30 أغسطس الماضي وأعلنت عن هاني أبو ريدة رئيسًا، وإجراء انتخابات جديدة.

وأشار هريدي، في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة، إلى أن: "اتحاد الكرة أمام حكم واجب النفاذ ببطلان الانتخابات السابقة، ولدينا إجراءات تصاعدية قد نضطر لاتخاذها خلال الفترة المقبلة".

وأكمل: "لا نية للتصالح، اعتبارا من غدا الاثنين سنقوم بإيقاف حساباتهم في البنوك، وإذا تم أي مزايدات سنصدر حكما سريعا بأمر وقف كل إجراءات البث والشركات الراعية".

وتابع: "سنقوم بعمل شلل كامل لهذا الاتحاد، إلى ان تُجرى انتخابات جديدة، لحين النظر في الاستشكال، حيث أن الحكم صدر على أن يُنفذ بمسودته وبدون إعلان، الذي توافر بمجرد صدوره".

وأتم هريدي تصريحاته: "أمام الوزير أسبوع من الآن ليتم تنفيذه، وإلا سنتخذ إجراءات تصعيدية أخرى، ننتظر عودته من فيينا، وسنتداول معه في هذا الأمر، بشكل لا يمثل ضررًا على الكرة المصرية".

فيديو قد يعجبك: