إعلان

مرتضي منصور ينذر ويهدد محمد الأمين وأشرف زكي بسبب واقعة "إهانة الشرطة"

09:34 ص الخميس 28 يناير 2016

المستشار مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

استنكر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب، إهانة الشرطة المصرية في الذكرى الخامسة لثورة يناير، مطالباً محمد الأمين مالك شبكة قنوات "سي بي سي" بإلغاء برنامج أبلة فاهيتا".

وقال منصور في تسجيل عرض على "اليوتيوب" أمس الأربعاء، "يا محمد يا أمين أنا هديك فرصة لغاية 15 فبراير لو لم تصدر قرار بوقف برنامج "أبلة فاهيتا" أنا هفضحك في الإعلام وفي كل حته وهقول على القصر اللي أنت اشتريته من أخو الوزير الفلاني في المغرب، كفاية ولا أقول كمان".

وأضاف رئيس نادي الزمالك، "أبو شادي وأمه لم يكونوا على قدر كافِ من التربية، لأنهم لم يزرعوا قيم الانتماء وحب الوطن في شادي حسين، والموضوع مش نفخ واقي ذكري، هو نسي حاجة مهمة جداً وهي أن في 60 ضابط ماتوا في الإسماعيلية في اليوم دا".

وهدد عضو مجلس النواب، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وجميع شركات الانتاج، حال تعاونهم مع الفنان الشاب أحمد مالك، معتبرا أن مكانه "الأحداث وأطفال الشوارع انظف منه"- على حد قوله.

يذكر أن، مراسل برنامج "أبلة فاهيتا" شادي أبو زيد قد اشترك مع الفنان الشاب أحمد مالك، في إعداد تقرير مصور عن استخدام "الواقي الذكري" في نفخه لبلالين وتقديمه لأفراد الشرطة في ميدان التحرير في إطار احتفالات الشرطة بعيدها الـ64.


اقرأ أيضا:

مصراوي يحاور القائم على ''أبلة فاهيتا'' للرد على فيديو ''الواقي الذكري''.. ''لم نُهن أحدًا''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان