إعلان

حقيقة ظهور معتمر مصري بسيارة "فيات 125" في السعودية

05:02 م السبت 16 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي بعض الصور القديمة لمعتمر مصري قرر الذهاب إلى مكة المكرمة علي سيارته القديمة لأداء مناسك العمرة.

تعود الواقعة إلى عامين حين سجل معتمر مصري رقما قياسيا بعد ان قطع مسافة اكثر من ألفي كيلو متر من مصر إلى السعودية قاصدا أداء مناسك العمرة، علي سيارة "فيات 125" موديل 1972 بحسب موقع الجزيرة أون لاين.

وقال أيمن عبد الحافظ الذي يعمل خطيب وأمام مسجد في مصر، أنه قرر الذهاب لأداء مناسك العمرة برفته والدته عن طريق البر مستخدما سيارته "فيات 125" موديل 1972، حيث بدأ مسيرته من مصر إلى ميناء نويبع ثم ميناء العقبة مرورا بمدينة تبوك وبعدها تيماء ووصل بعد ذلك للقصيم لإصلاح عطل في سيارته.

واشارت الجزيرة أون لاين ان عبد الحافظ استقر في مدينة بريدة بعد العطل الذي اصاب سيارته بعد قضاءه عشرة أيام في الطريق بسرعة قصوى 60 كم / الساعة بسيارة لا يوجد بها أية كماليات مثل مكيف أو راديو.

وذكر عبد الحافظ أنه ينوي مواصلة طريقه إلى المدينة المنورة ومن بعدها إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة برفقة والدته ومن ثم العودة مباشرة إلى مصر.

وعلق عبد الحافظ على أن وجود اللوحات الإرشادية الموجودة على الطرق العامه وداخل المدن جعلته يصل للأماكن المطلوبة بسهولة تامة.


اقرأ أيضا:

مجلة ألمانية: عودة انتاج فيات 128 الإيطالية قائم - فيديو

اسعار السيارات الجديدة موديلات 2016 في مصر

ارتفاع الأسعار يدفع المصريين لشراء هذه السيارات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان