دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

شطة يكشف عن العقوبات التي تنتظر الترجي بعد لقاء الأهلي- فيديو

09:52 م السبت 19 يونيو 2021
شطة يكشف عن العقوبات التي تنتظر الترجي بعد لقاء الأهلي-  فيديو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

أكد الكابتن عبد المنعم شطة، رئيس الإدارة الفنية السابق بالاتحاد الأفريقي، أن مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي من أفضل المباريات التي خاضها لاعبوا الأهلي في مشواره الأفريقي ومليون مبروك للنادي الأهلي، قائلا: "أداء الأهلي وموسيماني فوق العادة والأهلي كان يتمتع بثقة كبيرة في الأداء خلال مباراة الترجي التونسي على الرغم من أحداث الشغب والتوتر التي حدثت قبل المباراة ".

وقال "شطة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم السبت، أن أداء حكم المباراة كان ممتازًا في المجمل، حيث أنه سيطر على عدة مواقف كثيرة بحرفية كبيرة، ولم يجامل أحدًا ولم تكن له هفوات كبيرة.في مباراة الأهلي والترجي وننتظر قرارات الاتحاد الأفريقي تجاه حالة الشغب التي حدثت من قبل جماهير الترجي التونسي.

وأكد، أن الشماريخ التي تم استخدامها في المباراة قد تصل عقوبتها إلى 30 ألف دولار في المرة الأولى وقد تصل لحرمان الترجي من اللعب على ملعبه في حالة تكرار استخدام الشماريخ، موضحًا أنه يجب على الأهلي ألا يترك حقه وعليه التقدم بشكوى لمراقب مباراة اليوم أمام الترجي وإلى لجنة المسابقات في الاتحاد الأفريقي، على أن تتضمن الشكوى كل ما شاهدته المباراة.

وأردف، رئيس الإدارة الفنية السابق بالاتحاد الأفريقي: "أتمنى أن يتم السماح لحضور جماهير النادي الأهلي في مباراة العودة أمام الترجي في القاهرة".

فيديو قد يعجبك: