دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

باتشيكو: من الصعب التكهن بنتيجة مباراة فيوتشر.. وبن يوسف: هدفنا حصد الكونفدرالية

06:45 م السبت 18 فبراير 2023

باتشيكو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد شاكر:

أكد جايمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز، إن المواجهة أمام فيوتشر ستكون غاية في الصعوبة، خاصة وأن مواجهات الفريقين دائما ما تحمل إثارة وقوة.

وقال باتشيكو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : "المجموعة بالفعل قوية والتأهل ان يكون سهلا على الإطلاق في ظل قوة الفرق، وجميعها مرشح بالفعل للفوز ببطاقة التأهل".

وأضاف، أن اللقاء يصعب التكهن بنتيجته خاصة وأن كل المواجهات السابقة كانت صعبة على كلا الفريقين، ولكن في النهاية بيراميدز هدفه الفوز بالمباراة والثلاث نقاط حيث أن الفريق دائما هو الانتصار في كل لقاءاته وهدفه الأولى هو تأمين التأهل عن المجموعة وبعدها التركيز في المرحلة المقبلة.

وأوضح، أن وجود فيوتشر في المجموعة يجعل من المباراة صعبة خاصة وأن الفريقين يعرفان بعضهما كثيرا والمواجهات السابقة تؤكد على ذلك ولكن في النهاية فريق بيراميدز هدفه واضح وهو الفوز مهما كان المنافس.

ومن جانبه، أكد التونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم فريق نادي بيراميدز، ان مواجهة فيوتشر في كأس الكونفدرالية ستكون صعبة،، خاصة وأن كلا الفريقين يعرفان كل صغيرة وكبيرة عن بعضهما.

وأشار إلى أن بيراميدز يلعب البطولة دائما وهدفه هو الفوز واللاعبون يمتلكون خبرات التعامل مع المواجهات القارية، وسبق للفريق وأن وصل للأدوار النهائية وهذا الموسم هدفه هو الفوز والتتويج ببطولة في النهاية.

وأتم : كنت أعاني من إصابة في الظهر خلال الفترة الماضية، لكنني حاليا جاهز وأشارك في التدريبات ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان