دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عصام عبدالفتاح لمصراوي: لازلت رئيسًا للجنة الحكام.. وجلستي مع كلاتينبرج "تحضر مني"

07:54 م السبت 06 أغسطس 2022

عصام عبدالفتاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: أحمد عبد الباسط

علق عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام على جلسته المنتظرة والتي ستجمعه بالخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتينبرج، والمقرر لها، غدًا الأحد، بحسب ما أعلن اتحاد الكرة.

وأثار إعلان اتحاد الكرة بعقد جلسة بين عبدالفتاح وكلاتينبرج اندهاش الكثيرين، خاصة وأن مسؤولي الجبلاية أعلنوا أن الخبير الإنجليزي سيكون رئيسا للجنة الحكام بدء من اليوم السبت بعد الاستقرار على رحيل عصام عبدالفتاح.

وقال عبدالفتاح في تصريحات خاصة لمصراوي: "في البداية لم أقل أنني لن أجلس مع كلاتينبرج، أنا رئيس لجنة الحكام حتى الآن، وهذا تحضر مني أن أجلس معه".

وأضاف: "الموقع الرسمي لاتحاد الكرة قال إن كلاتينبرج سيجتمع مع عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام -فخدوا بالكم أنا رئيس لجنة الحكام حتى الآن وليس هو- ويفعل الله ما يريد بعد ذلك".

وأصدر اتحاد الكرة منذ يومين بيانا رسميا أعلن فيه عن التعاقد مع الحكم الإنجليزي السابق في منصب "رئيس لجنة الحكام"، وليس مسؤولا عن تطوير التحكيم وهو ما يعني تغيير المسمى الوظيفي للخبير التحكيمي.

وأوضح الاتحاد أن تعاقده مع كلاتينبرج ينص على على أن يقيم في مصر بشكل دائم، مع استمراره في منصبه الاستشاري بالاتحاد اليوناني.

فيديو قد يعجبك: