دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

0 0
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

0 0
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

0 1
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور: وراء الأهلي جماهير تُحرك الحجر.. وخسرنا سوبر أفريقيا لليد بالظلم

01:00 م الثلاثاء 10 مايو 2022

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي الزمالك، أن الأهلي يقف ورائه جماهير تحرك الحجر، لافتا أن رغم ذلك لاعبين أفضل من المتواجدين في القلعة الحمراء.

وقال منصور في تصريحات على قناته الرسمية بموقع يوتيوب: "الجماهير التي وراء النادي الأهلي تحرك الحجر، ومع احترامي للأهلي أملك لاعبين أرجل 100 مرة من لاعبي الأهلي".

وأضاف:" لاعبي الزمالك بمليون واحد من لاعبي الأهلي، والزمالك الأول في الدوري من غير VAR وحكام وجماهير، الأهلي يحضر له في مبارياته 5 آلاف مشجع ونحن نعاني من ظلم

وتابع: "بطولة أفريقيا 2020 راحت بفعل فاعل، والزمالك قدم مباراة عالمية يومها، وكان هناك قرار إن مرتضى منصور يرحل، فلا تظلم لاعبي الزمالك لو أنت غاضب فأنا غاضب مثلك وأكتر".

ويرى رئيس الزمالك، أن فريق الأهلي فاز بلقب السوبر الأفريقي لليد بالظلم، لافتا أن البعض يقول أن خسارة الفريق الأبيض للبطولة لأن مرتضى منصور لم يدعم الفريق وهذا غير صحيح.

وأكمل: "في كرة القدم أنا المركز الأول، والمدرب تسلم الفريق وهو في المركز السادس أو السابع والآن هو الأول، ولدي عتاب على بعض المحبين للزمالك، أنت غاضب من بعض اللاعبين تحدث عنهم فقط لكن لا تجلد الجميع".

واستطرد: "لماذا يُسب الزمالك وشيكابالا في مباراة الأهلي ووفاق سطيف الماضية؟، وهل أحد قام بمحاسبة هذه الجماهير بالطبع لا، هل خرج أحد من مجلس إدارة الأهلي واعتذر عن ما قامت به الجماهير؟، لا طبعا".

وأتم تصريحاته: "للصبر حدود ورصيد الصبر على وشك النفاد، يا جمهور الأهلي يا عظيم، كيان الأهلي صعبان عليا، ولم يحدث له في تاريخه ما نراه الآن".

فيديو قد يعجبك: