الدوري المصري
سموحة

سموحة

4 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

0 1
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

حمد إبراهيم: الإسماعيلي يحتاج لجماهيره.. ولا أعمل مع مدير كرة

10:01 ص الثلاثاء 22 فبراير 2022

حمد إبراهيم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: حسام الدين جمال

وجّه حمد إبراهيم، مدرب الإسماعيلي الجديد، عدة رسائل بعد توليه المهمة خلفا للأرجنتيني خوان براون.

وقال حمد إبراهيم في تصريحات لبرنامج "ملعب أون" على قناة "أون تايم سبورتس: "أشكر نادي بيراميدز وإيهاب جلال على السماح لي بالرحيل عن الجهاز الفني وتدريب الإسماعيلي".

وأضاف: "إيهاب جلال أستاذي وأحد أبناء النادي الإسماعيلي، أشكره على ما تعلمته منه على مدار سنوات عملت فيها معه".

وتابع: "الفترة المقبلة مهمة للغاية ونحتاج فيها كل الدعم لكي نتمكن من الخروج من الوضع الصعب الذي يعيشه الفريق، نحتاج للعمل وبذل قصارى جهدنا".

واستمر: "حسني عبد ربه بمثابة أخ لي، سبق لي أن دربته وأحترم ما قدمه في الملاعب، لكنني لا أستطيع العمل في وجود مدير كرة، وهذا الأمر لا يتعلق به شخصيا".

وكان النادي الإسماعيلي أعلن تعيين حسني عبد ربه، نجم "الدراويش" السابق، في منصب مدير الكرة، الذي أعلن مساء أمس الإثنين تلقيه مكالمة من حمد إبراهيم يخبره فيها أنه لا يرغب في وجود هذا المنصب بالجهاز الفني.

وواصل إبراهيم: "إدارة النادي تخطط لمنح حسني عبد ربه دورا يليق باسمه وتاريخه، وأتمنى أن يتمكن من الوجود معنا لخدمة النادي في منصب آخر غير مدير الكرة".

وأردف: "هذا الوضع لا يليق بالنادي الإسماعيلي ومكانته التاريخية، ننتظر الكثير من كل أطراف المنظومة سواء الإدارة أو اللاعبين أو الجماهير".

وأتم: "رأيت جمهور الإسماعيلي في المباراة الماضية أمام بيراميدز وكيف كان يشجع فريقه حتى الدقيقة الأخيرة، هذا يطمئن اللاعبين ويجعلهم يدركون أن الجميع يقف خلفهم".

فيديو قد يعجبك: