دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

"سأطلب 20 مليون جنيه تعويضا".. أول تعليق من مرتضى منصور بعد إلغاء إيقافه

11:00 ص الأحد 30 مايو 2021

مرتضى منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

علّق مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، على حكم إلغاء إيقافه لمدة أربع سنوات، مشيرا إلى أنه سيقيم دعوى قضائية ضد هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية للمطالبة بمبلغ 20 مليون جنيه كتعويض مالي.

وقضت محكمة القضاء الإداري بإلغاء قرار اللجنة الأوليمبية بتجميد مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، لمدة 4 سنوات وإبعاده عن رئاسة القلعة البيضاء. (طالع التفاصيل)

وورد في الحساب الرسمي لمرتضى منصور عبر "فيسبوك" بعد إصدار القرار: "مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشرعي المنتخب يسجد شاكرا الله- سبحانه وتعالى- ويشكر جماهير الزمالك الوفية وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين وقضاء مصر العظيم علي الحكم الصادر اليوم بإلغاء قرار اللجنة الأولمبية بعزله أربعة سنوات".

وأضاف: "المحكمة أكدت أن قرار هشام حطب غير مشروع ويعتبر اعتداء على إرادة الجمعية العمومية التي انتخبته رئيسا للنادي، وأنه ليس من حق اللجنة الأولمبية إصدار هذا القرار المخالف للقانون والمواثيق الدولية".

وأتم حساب مرتضى منصور: "غدا سيقيم المستشار مرتضى منصور دعوى قضائية ضد هشام حطب ولجنته، طالبا منهم 20 مليون جنيه تعويضا عن الأضرار التي إصابته من قرارهم الانتقامي بعزله، والذي ألغته محكمة القضاء الإداري اليوم".

يُذكر أن محكمة القضاء الإداري أحالت طعن مرتضى منصور ضد قرار اللجنة الأولمبية المصرية الصادر بوقفه عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات والدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد للنادي، إلى هيئة مفوضي المحكمة، لإعداد الرأي القانوني بشأنها.

فيديو قد يعجبك: