دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

نادر شوقي يكشف حقيقة معرفة إكرامي بعرض بيراميدز لرمضان صبحي

01:50 م الإثنين 07 سبتمبر 2020

شريف إكرامي ورمضان صبحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد نادر شوقي وكيل أعمال رمضان صبحي السابق، أن وفقاً لما يعلمه وبعيداً عن أي كواليس أخرى، شريف إكرامي حارس الأهلي تفاجئ بعرض بيراميدز لرمضان صبحي.

ويستعد نادي بيراميدز خلال ساعات لتقديم رمضان صبحي لاعباً جديداً في صفوف الفريق بعد التوصل لاتفاق مع نادي هدرسفيلد الإنجليزي، بعدما أبدى اللاعب رغبته في الانتقال لصفوفه.

وقال نادر شوقي في تصريحات لبرنامج "BE ONTIME" عبر قناة "أون تايم سبورتس1" "يجب أن أكون مسانداً للاعب الذي يوقع معي عقد، ولا يوجد أي تضارب مصالح بشأن عملي في الجونة وكوني وكيل لاعبين".

وأشار "لا يوجد تعاقد أبدي، كنت واضح وصريح عندما أعلنت خبر انهاء التعاقد مع رمضان صحبي، الرغبة من الطرفين، الأهداف اختلفت، وأمر طبيعي عندما يحدث اختلاف في وجهات النظر أن يكون هناك انفصال، لا يوجد أي مشكلة".

وتابع "أي شركة يكون لها استراتيجيتها الخاصة، وكل شخص له طريقة في العمل، كنت وكيله للبحث له عن عروض خارجية أو أنهي بعض الأزمات، لكن طالما هو مستمر في مصر، اذا ليس في حاجة لي لكي ينتقل لبيراميدز".

وأضاف "كنت أعلم بقصة بيراميدز في نهايتها، لكن ليس من الطبيعي أن اتحدث عن أي كواليس حتى لو العقد بيني وبينه انتهى يجب أن احترم تلك الخصوصية".

وشدد "ما أعلمه وبعيداً عن أي كواليس، كنت أول من تواصل هاتفياً مع شريف إكرامي وأبلغته بقصة بيراميدز ورمضان صبحي، لا استطيع قول أي أمر أخر، إكرامي تفاجئ بما قلت له وكان هذا يدل على عدم علمه بأي شيئ".

واختتم "لا يوجد حالياً أي أمر يربطني بأحمد فتحي، هناك احترام للفترة السابقة، أعتقد من الصعب أن نعمل سوياً وأيضا رمضان صبحي في المستقبل سواء من جانبي أو من جانبهما".

فيديو قد يعجبك: