دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

"أنا مش مطبلاتي".. طارق يحيى يوضح سبب ارتداء قميص الأهلي ويرد على طولان

11:00 م الأربعاء 02 سبتمبر 2020

طارق يحيى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

واصل طارق يحيى لاعب الزمالك السابق، الرد على حلمي طولان لاعب الزمالك السابق والمدير الفني الحالي لنادي إنبي، وأوضح سبب قيامه بارتداء قميص النادي الأهلي.

وكان تراشق إعلامي قد حدث بين كبار الزمالك بعد مباراة الفريق أمام إنبي بسبب "قميص" حلمي طولان في المباراة.

وقال طارق يحيى عبر قناة نادي الزمالك "أنا رجل محترم، قيل في حقي إنني رجل "مطبلاتي"، دخلت الزمالك موسم ٧٩/٨٠ في وجود كبار النادي".

وتابع "كنت آكل وأشرب وأنام في الزمالك، عارف كل "خرم إبرة"، حاليا نادي الزمالك اختلف على مستوى الإنشاءات والبنية التحتية، ملاعب على مستوى مميز".

وصرح "لم نعد نتدرب على الرمال، لدينا مدربة أجنبية في إحدى اللعبات، هناك طفرة كبيرة في الزمالك، هل عندما أقول هذا يقال إنني مطبلاتي".

وواصل "لدينا مجمع صالات للألعاب المختلفة أكثر من رائع، لدينا جيم خاص بالرجال وآخر بالسيدات، لا أقول أكاذيب في قناة الزمالك، نتحدث عن طفرة غير طبيعية تحت قيادة مرتضى منصور، اذهبوا للنادي وشاهدوا ماذا كان وكيف أصبح، لدينا مبنى اجتماعي غير طبيعي".

وأكمل رسالته لحلمي طولان "أنا مش محتاج حاجة من حد عشان أطبل، أنت اللي كنت بتعمل كده، كتبت جواب فيه شعر لمرتضى منصور عشان المستحقات بتاعتك، بفضل الله أنا اسمي زي الدهب".

واختتم تصريحاته قائلاً "كان هناك حفل خيري للأيتام في النادي الأهلي، وبالتالي ارتديت قميص الأهلي التزاماً بقواعد راعي الحفل، وهذا ليس عيباً، لم أستفز أحدًا، كنت ذاهبًا من أجل رسم البسمة على وجوه الأطفال الأيتام تحت رعاية النادي الأهلي".

فيديو قد يعجبك: