دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الزناتي: لا أتقاضى أجرا في اتحاد الكرة.. وهذا هو انتمائي

11:14 ص الأحد 26 أبريل 2020

حسام الزناتي

كتب- عمر قورة:

كشف حسام الزناتي، مدير لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنه لا يتقاضى راتبه من الجبلاية منذ توليه المسؤولية، مشيرا إلى أن انتمائه كان للجونة قبل تولي منصبه الجديد منذ عدة أشهر مع اللجنة الخماسية المكلفة من الفيفا بإدارة الكرة المصرية.

وقال الزناتي، خلال استضافته ببرنامج "جمهور التالتة" عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "منذ أول يتم تم تعيينه فيه باتحاد الكرة لم أحصل على أموال، لا أعمل متوطعا لكنها أمور داخلية، لم أكن أرغب في الحديث عن هذا الأمر وأعتذر لزملائي في الجبلاية".

وأضاف: "المسؤولون في اتحاد الكرة خصصوا لي راتبا ويطالبوني يوميا بالحصول عليه، إلا أنني أرفض تقاضي راتبي، وكشفت عن هذا الأمر رغم عدم رغبتي في ذلك لأنني تعرضت لهجوم شديد وحزين وللقيال والقال وما صُدر في حقي مؤخرا في هذا الشأن".

ورد الزناتي على حقيقة انتمائه للزمالك قائلا: "أي شخص في يوم من الأيام كان له انتماء، تعمل في مجال كرة القدم لأنك مشجع من الدرجة الأولى وتحب الكرة، لكننا لا ننظر إلى شعار ناد ونتعامل مع الأشخاص فقط".

وأتم حسام الزناتي قائلا: "لو لي انتماء فهو لنادي الجونة، رغم أنني سأورطهم في ذلك لكن انتمائي سابقا كان للجونة فقط لا غير، ولكن لا يحدث تواصل معهم من أجل درء الشبهات، وليس لي أي انتماء لأي ناد حاليا".

فيديو قد يعجبك: