دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مركز التسوية باللجنة الأوليمبية تؤجل دعوى ثلاثي الهبوط للأحد المقبل

02:47 م الإثنين 08 يوليو 2019

فريق الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - رمضان حسن:

كشف عثمان الدسوقي المشرف العام علي فريق الداخلية، أن مركز التسوية والتحكيم الرياضي التابع للجنة الأوليمبية المصرية قررت تأجيل البت في الدعوى التي أقامها الأندية الثلاث "بتروجت والنجوم والداخلية" بإلغاء الهبوط في الموسم الحالي، إلى يوم الأحد المقبل.

وقال عثمان الدسوقي في تصريحات لمصراوي :" الأندية التي هبطت للقسم الثاني قامت برفع دعوى إلى مركز التحكيم الرياضي لإلغاء الهبوط واستندت إلي سوء إدارة المسابقة من جانب اتحاد الكرة، وكان مقرر أن يتم البت في الدعوة اليوم الاثنين، قبل أن يتم تأجيلها ليوم الأحد القادم".

وأضاف :"استندنا أيضًا في الدعوى إلي تضامن 14 ناد طالبوا بإلغاء الهبوط في الموسم الحالي، قدمنا في البداية هذه الدعوى إلي اتحاد الكرة ثم لجنة فض المنزاعات بالجبلاية لكن لم نحصل علي أي ردود ، لنضطر إلي رفع الدعوى لمركز التحكيم باللجنة الأوليمبية".

وتابع :" نطالب بإلغاء الهبوط علي أن تضم مسابقة الدوري في الموسم المقبل 21 فريقًا، ويتم وضع جدول ثابت للمباريات تلتزم به كل الأندية دون مُجاملة ناد علي حساب الآخر، أؤكد أن اتحاد الكرة جهة تنفيذية فقط، أما الأندية فهي جهة تشريعية لذلك يجب احترام رغبتها في التضامن معنا".

وأنهى :"اتحاد الكرة أفسد الدوري الممتاز وجامل بعض الأندية، وأتمنى أن تنتهي هذه الأمور ويكون هناك عدالة بين جميع الفرق دون تمييز ناد عن الآخر".

فيديو قد يعجبك: