طلاب الشهادة الإعدادية
يعتزم الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة 1:30 ظهرًا، وذلك عقب الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة النهائية ورصد الدرجات بمختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.
ومن المقرر أن يتم الكشف عن أسماء الطلاب الأوائل بالشهادة الإعدادية فور اعتماد النتيجة رسميًا، بحضور قيادات مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، قبل إتاحتها أمام الطلاب وأولياء الأمور للاطلاع عليها.
وأكدت مصادر تعليمية أنه سيتم رفع نتيجة الشهادة الإعدادية إلكترونيًا عقب اعتمادها مباشرة، لتسهيل عملية الاستعلام عنها من خلال المنصات المخصصة لذلك، بما يتيح للطلاب وأسرهم معرفة النتائج بسهولة وسرعة.
وتسود حالة من الترقب والانتظار بين آلاف الطلاب وأولياء الأمور بمحافظة القليوبية، مع اقتراب موعد إعلان النتيجة رسميًا، بعد انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات داخل الكنترولات، تمهيدًا لاعتمادها وإعلانها اليوم.